الحضري يكشف كواليس جلسته مع الخطيب ب الأهلي

منذ 2 شهر
November 27, 2021, 5:25 am
بلغ
الحضري يكشف كواليس جلسته مع الخطيب ب الأهلي

الحضري يكشف كواليس جلسته مع

الخطيب ب

الأهلي

كشف عصام الحضري مدرب حراس المنتخب المصري، تفاصيل جلسته مع محمود الخطيب المرشح على منصب رئيس النادي الأهلي

بانتخابات النادي الأهلي

اليوم، بعد ظهوره في القلعة الحمراء عقب مرور 13 عاما منذ آخر تواجد له في عام 2008 قبل أن يرحل عن الفريق ويترك النادي نهائيًا دون العودة له من جديد بقرار حاسم من قبل مجلس إدارة المارد الأحمر.

أول تعليق من الحضري بعد ظهوره في الأهلي

وقال

الحضري

في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت : جلست مع كابتن محمود الخطيب اليوم وظهر عليه الإرهاق الشديد بسبب مجهوده الكبير خلال يوم الانتخابات الذي يعد أحد أهم أيام القلعة الحمراء بسبب انتخابات أكبر نادٍ في مصر .





وتابع: تمنيت للكابتن محمود الخطيب التوفيق في الانتخابات وقال لي بأنه سعيد للغاية لرؤيتي في النادي الأهلي وأنه يريد أن يراني مستقبلا وأنا قلت له بأنني مبسوط أكثر ولن أطيل عليك بسبب إرهاقك الشديد ورفضت الاستمرار معه لوقت طويل بسبب تعبه الذي كان واضحا عليه، وقلت له بأنني أتيت اليوم من أجل الاطمئنان عليك والإدلاء بصوتي في الانتخابات .

الحضري: اعترفت بخطئي وحب الجماهير جعلني فخورا

وأعرب الحضري عن سعادته البالغة بعودته للتواجد داخل القلعة الحمراء من جديد بعد الغياب الطويل عن الحضور داخل مقر النادي الأهلي قائلًا: كنت سعيدا وفخورا جدا بالتواجد في النادي الأهلي اليوم والاستقبال الذي رأيته منذ دخولي النادي من قبل أعضاء الجمعية العمومية حسسني بالفخر الكبير جدا .

وتابع: أنا فخور بما حدث لي اليوم ومن الطبيعي أتواجد في الانتخابات زي أي عضو طبيعي جدا يكون متواجد في النادي اللي اتربيت فيه وأنا اعترفت بغلطي أكثر من مرة وده تسبب في مردود رائع وجيد وإيجابي خلال استقبال الأعضاء اليوم حب كبير منهم جعلوني أفتخر جدًا .

نقلا

عن الوطن




كتب بواسطة Heba
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play