سر غياب رانيا يوسف عن افتتاح مهرجان القاهرة

منذ 1 شهر
November 27, 2021, 10:13 pm
بلغ
سر غياب رانيا يوسف عن افتتاح مهرجان القاهرة

سر غياب رانيا يوسف عن افتتاح مهرجان القاهرة

انطلق مساء أمس حفل إفتتاح الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بدار الاوبرا المصرية.

وانتشرت شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي، حول سبب غياب الفنانة رانيا يوسف، عن حضور مهرجان القاهرة السينمائي، رغم حضورها مهرجان الجونة، فمنهم من رجح اصابتها بفيروس كورونا، وآخرون رجحوا مقاطعتها للمهرجان، لعدم تكريمها عن أى عمل شاركت فيه خلال الفترة الماضية.





وطرحت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي، البرومو الدعائي الرسمي للدورة الـ 34، وظهر في الإعلان عدد من الأفلام المشاركة في مسابقات المهرجان، منهم فيلم “أبو صدام”، وهو مشارك في مسابقة الأفلام الطويلة الدولية، الفيلم من بطولة محمد ممدوح تايسون واحمد داش مع ضيوف الشرف سيد رجب وعلي قاسم وعلي الطيب، ومن تأليف محمود عزت وقصة وإخراج نادين خان.

وأشارت تقارير إلى أن الفنانة رانيا يوسف، لن تحضر حفل الافتتاح بسبب تواجدها خارج البلاد.

يشار إلى أن الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تقام في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

اتهام طبيب مشهور بالتحرش بالفنانة رانيا يوسف ورد فعل غير متوقع

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

هذا الخبر منقول من : لايف نيوز




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play