ياسمين عبد العزيز باكية لقيت معدتي بره.. كنت بموت وكانوا بيجهزولي التُربة

منذ 1 شهر
November 28, 2021, 1:37 pm
بلغ
ياسمين عبد العزيز باكية لقيت معدتي بره   كنت بموت وكانوا بيجهزولي الت ربة

تحل النجمة ياسمين عبد العزيز، ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي، في برنامجها معكم منى الشاذلي عبر شاشة cbc، خلال الأيام المقبلة.

ونشرت الشاذلي، برومو الحلقة عبر حسابها بموقع إنستجرام ، وظهرت خلاله ياسمين وهي تبكي وتتحدث عن أزمتها الصحية بالفترة الماضية.





وقالت ياسمين عن محنة مرضها: أنا كنت بموت التُربي بعتلي رسالة كانوا بيجهزولي التُربة كان عندي صدمة لقيت معدتي بره بقيت بني آدمة تانية كل مشكلتي كانت ولادي قولت لأخويا الكبير خلي بالك من ياسمين وسيف مش قادرة أصدق إني قاعدة هنا بتكلم عن الموضوع ده هبقى مرتاحة إني أروح لربنا، هبقى مرتاحة هناك أكتر الناس كلها دعتلي .

ودخلت ياسمين عبدالعزيز المستشفى في 11 يوليو الماضي، من أجل إجراء عملية جراحية، وفي 17 يوليو، كتب الفنان أحمد العوضي، عبر صفحته بموقع فيسبوك : الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها .

وأعلن العوضي خروج زوجته من العناية المركزة في 21 يوليو الماضي، وفي 10 أغسطس غادرت ياسمين عبد العزيز، مطار القاهرة الدولي بشكل مفاجئ، متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف؛ لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية.

وفي يوم 10 سبتمبر الماضي، وجهت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، رسالة لجمهورها لأول مرة منذ تعرضها لأزمة صحية، عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام ، وكشفت عن تعافيها.

يذكر أن أخر أعمال ياسمين عبد العزيز مسلسل اللي مالوش كبير والذي عُرض في رمضان 2021، بطولة النجوم: أحمد العوضي، محمود حافظ، خالد الصاوي، دنيا عبدالعزيز، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبدالغنى، وإيمان السيد وغيرهم، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة emil
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play