لاول مرة بنك مصر يعلن عن خدمة جديدة لعملائه

منذ 1 شهر
November 28, 2021, 2:06 pm
بلغ
لاول مرة بنك مصر يعلن عن خدمة جديدة لعملائه
صورة أرشيفية

اعتزم بنك مصر منذ فترة طويلة على ضرورة تقديم أفضل الخدمات والامكانيات المتاحة لعملائه في إطار التسهيل على المواطنين، وتحسين الخدمات والمهام المطلوب تنفيذها.وأعلن بنك مصر، في الأوقات القليلة الماضية، عن تقديم خدمة جديدة تضاف إلى قائمته الخدمية، وهي تحويل الأموال صوتيا، في مبادرة تعد فريدة من نوعها، أعلن بنك مصر عن المميزات التي يحصل عليها العملاء من خلال هذه الخدمة





ومن مميزات خدمة تحويل الأموال صوتيًا، تمكين العميل من التحويل بين حساباته، وتسديد مديونيات البطاقة الائتمانية، بالإضافة إلى خدمات اخري، وذلك من خلال رسالة بعثها البنك لعملائه عبر خدمة الرسائل القصيرة SMS.

أما عن كيفية الاشتراك في الخدمة الجديدة، فقد أوضح بنك مصر، أنه ما على العميل للاستمتاع بالخدمة الجديدة، إلا الاتصال بالخط الساخن للبنك وكذلك للاستفسار ومعرفة المزيد عنها، وذلك على رقم 19888، كما يجب على العميل تنشيط الرقم التعريفي للخدمة للاستمتاع بها، والمرسل في الرسالة النصية.

وللاستمتاع بخدمة تحويل الأموال صوتيا، يجب على العملاء الضغط على رابط مرفق بالرسالة النصية المرسلة على الهاتف المحمول، ثم اتباع التعليمات حتى النهاية.

هذا الخبر منقول من : القاهرة 24




كتب بواسطة emil
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play