حسام حبيب يخرج عن صمته ويفاجئ الجميع بعد انباء طلاقه من شيرين عبدالوهاب

منذ 1 شهر
November 28, 2021, 3:21 pm
بلغ
حسام حبيب يخرج عن صمته ويفاجئ الجميع بعد انباء طلاقه من شيرين عبدالوهاب

حسام حبيب يخرج عن صمته ويفاجئ الجميع بعد انباء طلاقه من شيرين عبدالوهاب

حالة من الجدل الواسع شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الأخيرة، بعد تداول أنباء عن طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب، والمطرب حسام حبيب.





وفجرت تلك الأنباء الإعلامية اللبنانية نضال الاحمدية، بمنشور

عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات تويتر : شيرين طلقت حسام حبيب ، مؤكدة أن أي خبر طلاق سابق كان مجرد شائعة، أما هذه المرة فالخبر مؤكد، بحسب ما ذكرته، لافتة: كل المعلومات عن طلاقات سابقة كانت كاذبة الطلاق وقع اليوم .

أول رد فعل لـ حسام حبيب بعد أنباء طلاقه من شيرين فاجئ الجميع!

من جانبه، وفي أول ظهور له، قام المطرب حسام حبيب بحذف جميع الفيديوهات التي كان يهاجم فيها نضال الأحمدية خلال الأزمة الأخيرة، من على حسابه على “انستجرام”، الأمر الذي جعل البعض يعتقد ان قرار الطلاق مؤكد وقد وقع بالفعل.

وكان حسام حبيب قد نشر مجموعة من الفيديوهات برفقة زوجته شيرين عبد الوهاب على حسابه، يهاجم فيها نضال الأحمدية بسبب التسريب الصوتي الذي نشرته لوالده والذي يتهمه فيه بأنه يستولى على أموال شيرين.

من جانبها، قالت

نضال : “أنا مسؤولة عن كلامي، والأيام ستثبت صحته وأن الطلاق وقع بين شيرين وحسام حبيب أمس، وقد يكون تم الانتهاء من أوراق الطلا”، موضحة أنها لا تملك وثيقة حاليًا لكنها إعلامية ومعروفة بصدقها.

وتابعت الأحمدية :” شيرين اتظلمت، وبحكي هيك من قهرتي عليها، كيف استسلمت لهذه العائلة التي تآمرت عليها بالكامل!”.

هذا الخبر منقول من : لايف نيوز




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play