تأكيداّ للخبر .. فنان شهير يؤكد نبأ طلاق شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

منذ 1 شهر
November 28, 2021, 4:18 pm
بلغ
تأكيدا  للخبر    فنان شهير يؤكد نبأ طلاق شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

تأكيداّ للخبر فنان شهير يؤكد نبأ طلاق شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

أكد الفنان والملحن عمرو الشاذلي، خبر انفصال الفنانة شيرين عبد الوهاب من زوجها الفنان حسام حبيب، كما تم تداوله الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر عمرو الشاذلي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أغنية شيرين الجديدة .





مفاجأة فنان شهير يؤكد خبر طلاق شيرين وحسام حبيب

وعلق عليها :” لحنى عمرو الشاذلى ؛ أغنيه ملكش مكان مع الفنانه شيرين عبدالوهاب تم تسريب الأغنية بعد خبر انفصال الفنانة شيرين و الفنان حسام حبيب”.

وتابع الشاذلي :”

الأغنية كان متوقع نزولها فى ألبوم الفنانة الكبيره شيرين عبد الوهاب فى الفترة الجاية مش عارف افرح بالأغنية ولا أزعل على موضوع الانفصال “.

واختتم:” عمتاً أستنوا الأغنية فى الالبوم القادم ان شاء الله واتمنى فى النهايه انها تنول اعجابكم”.

وفي وقت سابق، فجرت الإعلامية اللبنانية، نضال الأحمدية، مفاجأة جديدة، بشأن الفنانة شيرين عبدالوهاب، وزوجها الفنان حسام حبيب.

وقالت الأحمدية ، عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات تويتر : شيرين طلقت حسام حبيب ، مؤكدة أن أي خبر طلاق سابق كان مجرد شائعة، أما هذه المرة فالخبر مؤكد، بحسب ما ذكرته، لافتة: كل المعلومات عن طلاقات سابقة كانت كاذبة الطلاق وقع اليوم .

وكانت الإعلامية نضال الأحمدية، قد قامت بنشر تسجيل لـ حسين حبيب، والد حسام حبيب، وهو يتحدث مع إحدى الفتيات، ويخبرها بأن نجله لديه التصرف في كل أموال شيرين، كما أنه يحاول إقناعه بالزواج مرة أخرى، حتي يستطيع الإنجاب.

هذا الخبر منقول من : لايف نيوز




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play