حفيد رشوان توفيق يفجر مفاجأة من العيار الثقيل تقلب الموازين

منذ 1 شهر
November 28, 2021, 4:31 pm
بلغ
حفيد رشوان توفيق يفجر مفاجأة من العيار الثقيل تقلب الموازين

حفيد رشوان توفيق يفجر مفاجأة من العيار الثقيل تقلب الموازين

حالة من الجدل الواسع شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الأخيرة بعد الأزمة التي نشبت بين الفنان رشوان توفيق، وبين ابنته “آية” وزوجها وحفيده، والتي وصلت إلى ساحات القضاء بعد أن قامت نجلته برفع عدة قضايا ضده.

من جانبه، فجر محمد عصام، حفيد الفنان رشوان توفيق وابن ابنته آية رشوان، مفاجآت نارية تكشف تفاصيل الأزمة.





شتمنا كلنا حفيد رشوان توفيق يفجر مفاجأة من العيار الثقيل تقلب الموازين

وقال عصام:

مفيش أى حاجة من الكلام اللى بيتم ترديده دا حصل نهائي، وجدى لم يصرح إطلاقا بأننا رفعنا عليه قضية حجر، وسنقاضي كل شخص شهر بنا وبوالدتى ووالدى .

وتابع : والدتي كانت عاملة لجدى توكيل من فترة كبيرة ،لكنها اتفاجأت من فترة أن جدى بموجب التوكيل دا بيتصرف في حاجات مكتوبة باسمها وملكها بشكل غريب وبياخد منها حاجات بدون علمها .

وأشار عصام، إلى أن والدته طلبت من الفنان رشوان توفيق أن يذهب معها للشهر العقاري لإلغاء التوكيل؛ لأنها لم تعد ترغب فيه ولكنه رفض تماما.

وأضاف قائلا: فوالدتى مكنتش عارفة تعمل إيه واتكلمت معاه كتير ولكنه رفض وجه قعد معانا وشتمنا كلنا ومشي ومكناش عارفين نعمل ايه .

واختتم عصام، :” لم يكن هناك حلاً نهائيًا لإلغاء التوكيل إلا عن طريق رفع قضية مدنية لا يوجد فيها أي أحكام تلحق الضرر بجده أو إلزامه بتعويض”.

هذا الخبر منقول من : لايف نيوز




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play