لو بتفكر تروح انسي ..سعر خيالى لتذكره حفل عمرو دياب

منذ 1 شهر
November 28, 2021, 7:46 pm
بلغ
لو بتفكر تروح انسي   سعر خيالى لتذكره حفل عمرو دياب

لو بتفكر تروح انسي سعر خيالى لتذكره حفل عمرو دياب

يستعد النجم عمرو دياب لإحياء حفل غنائي ليلة رأس السنة في دبي، وكشفت ناموس دبي عن الحفل من خلال صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.





وانتشرت صور من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، لأسعار بطاقات الحفل، والتي تشمل العشاء والاحتفال بالعام الجديد داخل المطعم، وبلغ السعر 10 آلاف درهم إماراتي للشخص الواحد في الصفوف الأمامية، حسب et بالعربي.

يُشار إلى أن عمرو دياب سيكمل طرح ألبومه الجديد مع نهاية العام الحالي وحققت الأغاني التي طرحها من الألبوم نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدة مرتفعة، واحتلت أغنية أنت الحظ المركز الأول في قائمة أكثر 100 أغنية استماعا علي موقع يوتيوب وفقا لتصنيف يوتيوب charts، يذكر أن أغنية إنت الحظ من كلمات تامر حسين ولحن عزيز الشافعي وتوزيع وسام عبد المنعم.

وما زال عمرو دياب يحتل المركز الأول كأكثر فنان استماعًا على يوتيوب متصدرًا قائمة أكثر 100 فنان استماعًا في مصر، ويواصل الهضبة تحضيرات ألبومه الجديد، والذي من المتوقع صدوره خلال الفترة المقبلة.

نقلا عن القاهره 24




كتب بواسطة christian
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play