النوم في غرفة درجة حرارتها منخفضة يطيل العمر

منذ 1 شهر
November 29, 2021, 11:51 am
بلغ
النوم في غرفة درجة حرارتها منخفضة يطيل العمر

بمجرد أن يشعر الإنسان بنسمات الشتاء الباردة يبدأ في البحث عن أي طريقة لتدفئة المكان الذي يعيش فيه، و لكن أشارت دراسة أخيرة إلى أن التدفئة ليست نافعة في كثير من الأحيان و قد تكون البرودة و انخفاض درجة حرارة المكان اقل ضررا مما نتصور .وفقا لما نشر في صحيفة ديلي ستار ، فإن انخفاض درجة حرارة الغرفة قد يكون السبب في علاج بعض الأمراض التي قد تكون سبب في حياة الشخص كالأرق و ارتفاع ضغط الدم و غيرها من الامراض الناتجة عن ارتفاع درجة الحرارة في الصيف و أعراض الشيخوخة المبكرة و ضيق التنفس و التي يمكن أن تنهي حياة الشخص





أشار أحد الأطباء في دراسة أخيرة، ان النوم في أجواء باردة قد يسمح للجسم أن يتعرض لمستويات أقل من التوتر و الأرق و القلق الناتج عن ارتفاع درجة الحرارة و التي لا يشعر الانسان بالراحة خلالها .

أوضح طبيب أيضا أن النوم في درجة حرارة منخفضة قد يعزز من هرمون الميلاتونين المكافح للشيخوخة، فإن النوم في مكان درجة حرارته منخفضة يمنع البشرة من الجفاف .

جدير بالذكر أن انخفاض درجات الحرارة يدفع الإنسان للتفكير بهدوء دون الشعور بارتفاع ضغط الدم أو بالجفاف طيلة الوقت بل يشعر بهدوء و استقرار نفسي.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة emil
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play