الصور الأولى لحادث انقلاب أتوبيس عمال إحدى شركات السيراميك

منذ 1 شهر
November 29, 2021, 1:51 pm
بلغ
الصور الأولى لحادث انقلاب أتوبيس عمال إحدى شركات السيراميك
صورة أرشيفية

تنشر الوطن صور حادث انقلاب أتوبيس إحدى شركات السيراميك، صباح اليوم، على طريق القطامية - العين السخنة، وذلك أثناء توجه موظفي الشركة إلى العمل، ما أسفر عن إصابة 25 عاملًا. إقرأ أيضًا: بينهم 13 طفلا أسماء المصابين في حادث انقلاب سيارة عمال بالإسماعيلية

وكان اللواء محمد الألفي، مدير أمن محافظة السويس، قد تلقى إخطاراً من شرطة النجدة، يفيد بانقلاب أتوبيس عمال في محافظة السويس عند الكيلو 45 في اتجاه مدينة العين السخنة.

الدفع بـ 16 سيارة إسعاف لنقل المصابين

وعلى الفور جرى الدفع بسيارات إسعاف من محافظة السويس بقيادة الدكتور محمد طنطاوي، وصل عددهم إلى 16 سيارة إسعاف، لنقل المصابين إلى مستشفى السويس العام لتلقي العلاج اللازم، واتخذت الاجراءت القانونية اللازمة.

انتقال رجال الشرطة والمرور لموقع الحادث

فيما انتقل رجال المرور والشرطة إلى مكان حادث انقلاب الأتوبيس لسحبه من نهر الطريق، وإعادة الحركة المرورية مرة أخرى والتى توقفت قليلًا بسبب الحادث ونقل المصابين في محاولة لإسعافهم.

إصابة 25 عاملا بكسور وكدمات

واستقبل قسم الطوارئ بمستشفى السويس العام، العمال المصابين وعددهم 25 عاملا، في الساعات الأولى من صباح اليوم عقب وقوع الحادث، وتبين من وجود إصابات عبارة عن كسور وجروح مختلفة في أنحاء الجسم، بالإضافة إلى كدمات وسحجات وأيضًا اشتباه في كسور بالعامود الفقري.

هذا الخبر منقول من : الوطن

كتب بواسطة emil
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play