بوادر أزمة بين الأهلى و المنتخب.. ننشر التفاصيل

منذ 1 شهر
November 29, 2021, 8:21 pm
بلغ
بوادر أزمة بين الأهلى و المنتخب   ننشر التفاصيل

أعلن الإتحاد الدولى لكرة القدم رسمياً عن مواعيد بطولة كأس العالم للأندية 2021 والتى ستُقام فى الإمارات العربية المتحدة بعد انسحاب اليابان من تنظيم المسابقة الدولية بسبب فيروس كورونا.

وحصلت الإمارات على تنظيم مونديال الأندية بعد غياب 3 سنوات حيث كانت البطولة الأخيرة التى نظمتها الإمارات فى عام 2018 وحصل على لقبها ريال مدريد.





وأصدر فيفا بيانًا رسميًا اليوم الإثنين أكد من خلاله أن منافسات البطولة ستقام فى الفترة بين 3 إلى 12 فبراير 2022 ويشارك فى النسخة الحالية لمونديال الأندية 8 فرق وهى كالتالى: كل من الأهلى (مصر)، تشيلسى (إنجلترا)، الجزيرة (الإمارات)، بالميراس (البرازيل)، أوكلاند سيتى (نيوزيلاندا)، الهلال (السعودية) ومونتيرى (المكسيك).

يعد الموعد الذى أعلنه الفيفا لانطلاق البطولة متعارضاً مع كأس الأمم الأفريقية التى ستبدأ 9 يناير وتستمر لـ 6 فبراير، وفى حال وصول منتخب مصر لنصف النهائى ستكون هناك أزمة للأهلى الذى ينضم أبرز عناصره للمنتخب ومن الصعب أن يشارك بدونهم فى محفل عالمى مثل مونديال الأندية، لذا من المتوقع أن تشهد الأيام القادمة تحركاً من مجلس إدارة الأحمر من أجل مطالبة الفيفا أو الاتحاد الأفريقى بتدارك الأمر.

ويعد الأمر معقدا بسبب اقتراب موعد كأس الأمم ومونديال الأندية فيجب أن يتم حسم الأمر، وكان محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى قد تحدث عن أن المجلس سيتحرك بصدد هذه الأزمة وسيتم إسناد الأمر لخالد مرتجى أمين الصندوق، نظراً لوجود تواصل بينه وبين الفيفا منذ سنوات.

وتجدر الإشارة إلى أن النسخة الأخيرة من كأس العالم للأندية قد استضافتها قطر وحصل على لقبها بايرن ميونيخ الألمانى.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play