محمد صلاح يرفض حضور حفل الكره الذهبيه

منذ 1 شهر
November 29, 2021, 10:13 pm
بلغ
محمد صلاح يرفض حضور حفل الكره الذهبيه

محمد صلاح يرفض حضور حفل الكره الذهبيه

ذكرت تقارير صحفية، اليوم الإثنين أن المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي لن يحضر حفل الكرة الذهبية.

وقالت الصفحة الرسمية لصحيفة أنفيلد ووتش الإنجليزية التي تهتم بمتابعة أخبار ليفربول، عبر تويتر نقلًا عن الصحفي الإنجليزي ديفيد لنش، إنه من المفهوم أن محمد صلاح سيغيب عن حفل الكرة الذهبية الليلة، بسبب ترشيحات الجائزة، والتي غاب اسمه عنها.

وتراجعت أسهم النجم المصري محمد صلاح في التتويج

بالجائزة حيث

أظهرت عدة تسريبات ترشيح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للتتويج بالجائزة، وانحصار المنافسة بينه وبين البولندي ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونيح الألماني، والأقرب للمنافسة معهم هم: الإيطالي جورجينيو نجم تشيلسي الإنجليزي، والفرنسي كريم بنزيما نجم ريال مدريد الإسباني، وأسطورة البرتغال كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي.





أنفيلد ووتش تؤكد غياب محمد صلاح عن الحفل

أسباب ابتعاد محمد صلاح عن التتويج بجائزة الكرة الذهبية هذا العام

وبرغم ترشيح الكثيرين للنجم محمد صلاح، للفوز بالكرة الذهبية نظرًا لتألقه اللافت مع ليفربول هذا الموسم، فإن الفرعون المصري ليس قريبًا من الفوز بالجائزة هذا العام وذلك لعدة أسباب، وهي:

1 - توهج محمد صلاح الكبير هذا الموسم جاء متأخرًا بعض الشيء، حيث تألق اللاعب بشكل لافت خلال مباريات هذا الموسم، الذي انطلق في منتصف شهر أغسطس، بعكس الحال في الموسم الماضي، حيث لم يساعده تراجع مستوى ليفربول بشكل عام خلال الموسم الماضي على التألق اللافت.

2 - عدم حصول محمد صلاح هذا الموسم على أي لقب، سواء مع ناديه ليفربول، أو مع منتخب مصر، بعكس بعض المرشحين الأخرين، مثل الإيطالي جورجينيو الذي حصل على دوري أبطال أوروبا مع ناديه تشليسي، وبطولة أمم أوروبا مع مع منتخب بلاده، والنجم ليونيل ميسي الذي حصل مع منتخب الأرجنتين على لقب بطولة كوبا أمريكا، والبولندي ليفاندوفسكي الذي حصل مع ناديه بايرن ميونيخ، على بطولة الدوري الالماني.

3 -

حسابات الشركات الراعية وتأثيرها على اختيار الفائز بالجائزة،

فالشركات الراعية والرعاة يتدخلون بشكل أو بأخر في جائزة الأفضل في العالم، ولكل منهم حسابات معينة في اختيار أفضل لاعب في العالم الأمر بحسب للنجم الذي يرونه مناسبا للترويج، وذلك إلى جانب الاستفتاءات التي به المديرون الفنيون لمنتخبات العالم، والتي قد تشوبها المجاملات في بعض الاحيان.

نقلا عن الاهرام




كتب بواسطة christian
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play