محمد صلاح يعوض فقدانه الكرة الذهبية بالفوز بجائزة أفضل لاعب في العام

منذ 1 شهر
November 30, 2021, 2:52 am
بلغ
محمد صلاح يعوض فقدانه الكرة الذهبية بالفوز بجائزة أفضل لاعب في العام

محمد صلاح يعوض فقدانه الكرة الذهبية بالفوز بجائزة أفضل لاعب في العام

استطاع محمد صلاح أن يكسر حزنه ويعوض خسارته للبالون دور؛ حيث لم تمرى سوى ساعات قليلة على فقدانه فرصة الفوز بالكرة الذهبية 2021، حتى استطاع تعويضها بجائزة أخرى.

وتُوج الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان بجائزة الكرة الذهبية 2021، خلال الحفل الذي أقيم، أمس الإثنين، في العاصمة الفرنسية باريس.

وحصل صلاح على المركز السابع في الترتيب العام لقائمة المتنافسين على جائزة الكرة الذهبية 2021.

وعقب خروجه من السباق، أعلن نادي ليفربول في بيان رسمي حصول صلاح على جائزة أفضل لاعب في العام 2021 من قبل اتحاد مشجعي كرة القدم الإنجليزي.

وحصل نجم ليفربول على الجائزة للمرة الثانية، بعد أن حصدها أيضًا في عام 2018، ليصبح أول لاعب في تاريخ الجائزة يفوز بها أكثر من مرة.

وتم التصويت لصالح صلاح من قبل مشجعي كرة القدم من جميع الأندية، ليتفوق على ماسون ماونت (تشيلسي) وميشيل أنطونيو (وست هام) وفيل فودين وروبن دياز (مانشستر سيتي) ويوري تيلمانز (ليستر سيتي).

يذكر أن محمد صلاح بدأ الموسم الحالي بطريقة رائعة، بتسجيله 17 هدفًا في 18 مباراة حتى الآن بكل البطولات.

ليونيل ميسي

تُوج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بجائزة الكرة الذهبية البالون دور المقدمة من مجلة فرانس فوتبول، مساء أمس الإثنين، للمرة السابعة في تاريخه، في الحفل الذي أقيم على مسرح دو شاتليه في العاصمة باريس.

توسيع الفارق مع رونالدو

وبذلك يوسع ميسي الفارق مع البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي فاز بجائزة الكرة الذهبية من قبل 5 مرات.





وتُوج ميسي بست كرات ذهبية من قبل أعوام 2009 و2010 و2011 و2012 و2015 و2019، وفض الشراكة مع المنافس التقليدي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، الحاصل على الجائزة خمس مرات أعوام 2008، 2013، 2014، 2016، 2017.

محمد صلاح سابعًا

واحتل محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي المركز السابع في ترتيب الكرة الذهبية.

ترتيب الكرة الذهبية 2021

وبدأت المجلة في الإعلان عن ترتيب الكرة الذهبية تنازليًّا من الرقم 30 وتستمر حتى الرقم 4 قبل انطلاق الحفل؛ حيث اعتادت فرانس فوتبول عدم إصدار قائمة مختصرة، والكشف عن الترتيب في نفس يوم الحفل، على أن يتم إعلان الفائز من بين الـ3 الأوائل داخل القاعة.

كان عنده أمل تريزيجيه يكشف الحالة النفسية لـ محمد صلاح بعد خسارة الكرة الذهبية

محمد صلاح يحتل المركز السابع في ترتيب الكرة الذهبية

رياض محرز

احتل الدولي الجزائري رياض محرز لاعب فريق مانشستر سيتي المركز العشرين في قائمة أفضل 30 لاعبًا في العالم؛ حيث ساهم في تتويج ناديه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم المنقضي، في ترتيب الجائزة المقدمة من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.

فيتو




كتب بواسطة Heba
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play