أول تعليق لـ محمد صلاح بعد فوزه بالقدم الذهبية

منذ 1 شهر
November 30, 2021, 1:07 pm
بلغ
أول تعليق لـ محمد صلاح بعد فوزه بالقدم الذهبية

قال النجم الدولي

محمد صلاح، المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي أنه يأمل في حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي.

وأضاف

صلاح

بعد فوزه بجائزة القدم الذهبية جولدن فوت لأول مرة فى مسيرته عن عام 2021 في حفل أقيم أمس في إمارة موناكو في فرنسا إنه أمر رائع الفوز بجائزة القدم الذهبية خاصة أن من فاز بها من قبل هم أساطير اللعبة.

وعن التتويج الذى يأمل فيه هذا الموسم، وإذا كان الدورى الإنجليزى الممتاز أم دورى أبطال أوروبا، قال محمد صلاح: البطولتان .

وأضاف

محمد صلاح

أن انتقاله للدورى الإيطالى ساعده كثيرا فى مشواره الكروي، لأنه كان يتعين عيه تغيير طريقة لعبه التى كان يعتمد عليها فى فريق تشيلسى الإنجليزى.

واستمر

محمد صلاح

: ذهبت لجماهير عظيمة سواء فى روما أو فى فيورنتينا، قضيت وقتاً رائعاً مع الفريقين، جعلونى دوماً أشعر بالحب .





وترشح لجائزة القدم الذهبية لعام 2021 : ليونيل ميسي ونيمار وسيرخيو راموس (باريس سان جيرمان)، سيرخيو أجويرو وجيرارد بيكيه (برشلونة)، كريم بنزيما (ريال مدريد)، روبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونخ)، محمد صلاح (ليفربول)، جورجيو كيليني (يوفنتوس) وروميلو لوكاكو (تشيلسي).

القدم الذهبية هي جائزة كروية على المستوى الدولي يتم تنظيمها سنويا في إمارة موناكو الفرنسية و أبرز معايير الجائزة أن يبلغ اللاعب المرشح 28 عاماً على الأقل، وأن يكون صاحب قدرات كروية خاصة على المستوى الفردي وعلى مستوى الأداء الجماعي. ويتم اختيار الفائز من بين عشرة مرشحين ترشحهم لجنة من المتخصصين، ويحق لكل شخص التصويت لواحد من المرشحين العشرة على الموقع الرسمي للجائزة.

وكان كريستيانو رونالدو أخر اللاعبين المتوج بهذه الجائزة فى 2020.

وفيما يلى سجل المتوجين بالجائزة منذ انشائها في 2003 وأعمارهم حينما حصلوا على هذه الجائزة.

2003: الإيطالي روبرتو باجيو (36 عاما)

2004: التشيكي بافيل نيدفيد (32 عاما)

2005: الأوكراني آندريه شيفيتشينكو (29 عاما)

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة emil
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play