موسيماني يصدم نجم الأهلي

منذ 1 شهر
November 30, 2021, 1:41 pm
بلغ
موسيماني يصدم نجم الأهلي

موسيماني يصدم نجم الأهلي

كشف مصدر مطلع داخل النادي

الأهلي، عن آخر المستجدات في أزمة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ومحمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق، على خلفية استبعاد الأخير من المباريات في الفترة الماضية، وتحديدا أمام الزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة وسموحة على الترتيب في بطولة الدوري الممتاز.

موسيماني يرفض تدخل أي شخص لحل أزمة كهربا

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت ، إن موسيماني يرفض الوساطة بشكل نهائي في أزمة محمود كهربا، لاعب الفريق، مؤكدا لهم أن القرار الأول من مشاركة اللاعب يخصه فقط.





موسيماني وكهربا

وأوضح المصدر أن موسيماني أبلغ المقربين منه أنه لا يريد تضخيم أزمة

محمود كهربا، خاصة أن الفريق يسير بشكل رائع خلال الفترة الماضية، وحقق 6 انتصارات متتالية في بطولة الدوري الممتاز، بجانب تخطيه عقبة دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، على حساب فريق الحرس الوطني، بطل النيجر.

وأكد أن المدير الفني شدد على رفض تدخل أي شخص في هذه الأزمة، سواء من داخل الفريق أو خارجه، والابتعاد عن هذه الأمور؛ لأنه الأكثر دراية بما يحتاجه الأحمر.

كبار الأهلي يتدخلون لحل أزمة كهربا

وحاول اللاعبون الكبار بالفريق الأول، في وقت سابق، عقد جلسة مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأحمر، من أجل حل أزمة محمود عبدالمنعم كهربا، وإعادته إلى حسابات الجهاز الفني مرة أخرى.

محمود كهربا ووليد سليمان

وكان مصدر داخل النادي الأهلي، أكد في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت ، أن لاعبي الأحمر الكبار قرروا التدخل من أجل حل أزمة كهربا ، خاصة أن الأخير يلتزم ويجتهد في التدريبات، طوال الفترة الماضية.

هذا الخبر منقول من : الوطن سبورت




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play