سر فقدان ماجي زوجة محمد صلاح للوزن الزائد في ظهورها الأخير

منذ 1 شهر
November 30, 2021, 2:08 pm
بلغ
سر فقدان ماجي زوجة محمد صلاح للوزن الزائد في ظهورها الأخير

تغير ملحوظ في الشكل والملامح بدا على ماجي صادق زوجة محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، خلال حضورها جائزة القدم الذهبية، حيث ظهرت خلال لحظة استلامها جائزة أفضل لاعب في العالم فوق الـ28 عاما بالنيابة عن زوجها، رغم وجوده في مكان الحفل الذي أقيم في إمارة موناكو الفرنسية، ليثير ذلك الأمر الكثير من التساؤلات في أذهان مشجعي كرة القدم المصرية.

إطلالة زوجة محمد صلاح

ماجي صادق زوجة محمد صلاح خسرت الكثير من وزنها إذ بدت بجسد نحيف عما كان سابقا، خلال لحظة تسلمها الجائزة، واردت فستانا أسود طويل وغطاء للرأس باللون الأبيض، واعتمدت على ماكياج هادئ تناسب مع إطلالتها التي خطفت العيون.

تعليقات رواد السوشيال ميديا على شكل ماجي الجديد

أرجع البعض سبب فقدان وزن زوجة محمد صلاح، لعمل جلسات دايت حتى تبدو في الوزن الذي ظهرت عليه، فكان من بين تعليقات رواد السوشيال ميديا: أم مكة أحلوت وجمالها مالوش زي، هي ماجي خست، حلوة أوي كدة، خليكي على الوزن ده، فخر العرب الحقيقي وصل، هي خست ولا إيه، بقت كدة إزاي.

مدرب لياقة بدنية يشيد بشكل ماجي: فخور إني كنت جزء من أول الرحلة

وكشف الكابتن مينا سمير مدرب اللياقة البدنية، عن سر فقدان زوجة محمد صلاح لوزنها الزائد، بكتابته على صفحته الرسمية على فيس بوك: فخور إني كنت جزء من أول الرحلة لأم مكة زوجه فخر العرب، مرفقًا صورتها وقت متابعتها معه قبل نحو 3 أعوام، وتحديدا في يوليو 2018، حيث أشار إلى تواصل ماجي معه عبر فيس بوك لإنقاص وزنها، بعد أن اتبعت إحدى وصفاته الغذائية التي حققت معها نتيجة ملموسة، كاشفًا عن سفرها له مخصوص رفقة أخت محمد صلاح ونشر حينها صورة تجمعه بها.





ومن جانبها تحدثت الدكتورة مروة شعير خبيرة التغذية والباحث بمعهد بحوث تكنولوجيا الأغذية، عن التغير الملحوظ في شكل ماجي زوجة اللاعب محمد صلاح، والتي ارجعتها إلى اتباع نظام غذائي صحي فضلا عن ممارسة الرياضة بانتظام، إذ قالت:خاسة برياضة وباين على جسمها جدا، لكن لو عملت عمليات التكميم شكله هيبان والجسم مش هيكون متناسق.

ماجي في حفل زفاف شقيق مو صلاح

كانت ظهرت ماجي زوجة محمد صلاح بوزن زائد خلال المباريات والمناسبات التي رافقته فيه، خلال الفترة الماضية، إذ كانت معه في حفل زفاف شقيقه بإطلالة محتشمة، الذي أقيم في إحدى الفيلات بالقاهرة، بفستان أسود طويل، والذي تميز بأنه فضفاض، ومزين بفصوص فضية لامعة، مع حجاب فاتح اللون، وتاج رقيق يزين رأسها.

جائزة الحذاء الذهبي

كانت ظهرت ماجي ببنطال أسود، وسترة بيضاء منقوشة، أظهرا قوامها الممشوق، مع حجاب باللون الموف ومكياج هادئ، ولكن بوزن ممتلئ، بملعب أنفيلد لدعمه ومشاركته لحظة الاحتفال بالحصول على جائزة الحذاء الذهبي، كأفضل هداف لموسم 2018 - 2019 في الدوري الإنجليزي البريميرليج.

ريمونتادا ليفربول

كان ظهر محمد صلاح، رفقة زوجته في مدرجات ملعب آنفيلد، خلال مباراة ليفربول وبرشلونة، بإياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي انتهى بريمونتادا تاريخية لفريقه، حيث سجل ليفربول 4 أهداف نظيفة، وشاركته الجلوس في المدرجات لمشاهدة مواجهة فريقي ليفربول وإيفرتون في كأس الاتحاد الإنجليزي.

هذا الخبر منقول من : هن




كتب بواسطة emil
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play