بعد ضياع لقب الكره الذهبيه .. إعلان مفاجىء بشأن محمد صلاح

منذ 1 شهر
November 30, 2021, 2:09 pm
بلغ
بعد ضياع لقب الكره الذهبيه    إعلان مفاجىء بشأن محمد صلاح

بعد ضياع لقب الكره الذهبيه إعلان مفاجىء بشأن محمد صلاح

أعلن نادي ليفربول الانجليزي عن تتويج محمد صلاح نجم الفريق والمنتخب بجائزة للاعب العام المقدمة من رابطة مشجعي كرة القدم .

ونشر الحساب الرسمي لليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعي “ تويتر صورة لـ محمد صلاح وكتب : الملك المصري حاضر دائمًا .

محمد صلاح يحصد جائزة لاعب العام في إنجلترا والمقدمة من رابطة مشجعي كرة القدم لعام

وحرم نادي ليفربول النجم المصري محمد صلاح ، لاعب الفريق من حلم التتويج بجائزة الكرة الذهبية عام 2021، بسبب المستوى المخيب الذي ظهر به الفريق الموسم الماضي.

وأعلنت مجلة “ فرانس فوتبول” ، تتويج الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي نجم فريق باريس سان جيرمان بجائزة الكرة الذهبية، خلال حفل أقيم أمس الاثنين في العاصمة الفرنسا “ باريس”، بينما تواجد النجم المصري محمد صلاح في المركز السابع في جدول ترتيب.

محمد صلاح هو أفضل لاعب في العام حاليا بشهادة نجوم وأساطير الكرة العالمية، لكن المستوى المخيب لفريق ليفربول في جميع المسابقات الموسم الماضي، وعدم تتويجه بأي بطولة على سواء الصعيد المحلي أو القاري، حرم محمد صلاح من الفوز بالكرة الذهبية أو حتى التواجد بين الخمسة الأوائل.





ليفربول احتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي بشق الأنفس، كما ودع دوري أبطال أوروبا من دور الـ 16 على يد أتلتيكو مدريد.

من أبرز معايير التتويج بالكرة الذهبية، أن يكون اللاعب حقق أرقاما

فردية استثنائية خلال العام، بالإضافة إلى فوز فريقه أو منتخب بلاده ببطولة على الأقل.

يذكر أن منتخب مصر لم يخض أي بطولة خلال 2021، مما يبرأ المنتخب الوطني من تهمة التسبب في ضياع الكرة الذهبية من محمد صلاح.

أبرز أرقام محمد صلاح خلال عام2021:

حطم محمد صلاح العديد من الأرقام القياسية في عام 2021، حيث أصبح الهداف التاريخي للأفارقة في الدوري الإنجليزي، وأسرع لاعب في تاريخ ليفربول يسجل

100 هدف في مسابقة الدوري الإنجليزي، وأول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في 10 مباريات متتالية في مختلف المسابقات.

محمد صلاح

اللاعب الوحيد في مسابقة الدوري الإنجليزي الذي سجل أو قدم تمريرة حاسمة في كل المباريات الـ13 هذا الموسم، كما أنه ثالث أسرع لاعب يساهم في 150 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال 171 مباراة، حيث سجل “108 أهداف، وصنع 42 أخرى”.

“مو” كان قريبا أيضا من الفوز بلقب هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، لكنه خسر بفارق هدف وحيد لصالح هاري كين مهاجم توتنهام

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play