اول تحرك من مرتضي منصور

منذ 1 شهر
November 30, 2021, 9:31 pm
بلغ
اول تحرك من مرتضي منصور

اول تحرك من مرتضي منصور

عقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك جلسة مع محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم، في حضور أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة.

مرتضى منصور: نكتفي بإيقاف شيكابالا 6 مباريات

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في فيديو بثه عبر صفحته الشخصية في حضور شيكابالا وأمير مرتضى، أن ناديه يكتفي بفترة إيقاف قائد الفريق 6 مباريات.

وكانت لجنة التظلمات قررت في وقت سابق إيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا 8 مباريات وتغريمه 250 ألف جنيه، مر منهم 6 مباريات حتى الآن.

وقال مرتضى منصور: بعيدا عن قرار لجنة التسوية والتحكيم الرياضي، نسلك الطرق القانونية لرفع الإيقاف عن شيكابالا ونحترم اللوائح والقوانين باتحاد الكرة .

وشدد رئيس الزمالك على أن مبادرته بتقديم التهنئة لمجلس إدارة الأهلي هو قراره الشخصي ولم يتلق تعليمات مثلما روج البعض، مقدما شكره أيضا لمجلس إدارة الأهلي على تقديم واجب العزاء في الراحل جلال إبراهيم رئيس النادي الأسبق.

وأتم مرتضى منصور تصريحاته مؤكدا، أن أي لاعب رحل للإعارة والبيع في وجود اللجان المعينة السابقة سيعود للفريق مرة أخرى، قائلا: سنتفاوض مع هذه الأندية لإلغاء قرارات اللجان السابقة وإن لم يحدث سنلجأ للاتحاد الدولي .

شيكابالا لمرتضى منصور: عايزين مكافأة الدوري





من جانبه وجه محمود عبد الرازق شيكابالا رسالة لرئيس الزمالك خلال جلستهما معا، أن الفريق الحالي هو من بناء مرتضى منصور مقدما له التهنئة على الفوز بالدوري في الموسم الماضي.

وطلب شيكابالا الحصول على مكافأة الفوز بالدوري التي لم يحصل عليها اللاعبون حتى الآن.

ووعد قائد الزمالك رئيس ناديه بتطور أداء الفريق خلال الفترة المقبلة والعودة للمنافسة على لقب الدوري والحفاظ على اللقب المحلي للموسم الثاني على التوالي.

محمود شيكابالا

الزمالك يستأنف تدريباته الجمعة

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استئناف التدريبات الجماعية مساء الجمعة القادمة عقب نهاية الراحة التي حصل عليها الفريق.

وكان باتريس كارتيرون منح لاعبيه راحة لمدة أسبوع عقب مباراة سيراميكا كليوباترا بالجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز، والتي فاز بها الأبيض بهدف واحد دون رد سجله مصطفى فتحي جناح الفريق الدولي.

وغادر المدير الفني للزمالك القاهرة عقب مباراة فريقه الأخيرة لقضاء إجازته بدبي، على أن يعود مساء الخميس استعدادا لاستئناف التدريبات الجماعية في اليوم التالي.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب في الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز والتي ستقام 21 ديسمبر القادم.

نقلا عن الوطن




كتب بواسطة christian
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play