بالصورة مطرب مهرجانات يستشهد بأيه فى الأنجيل بعد وقفه عن الغنا

منذ 1 شهر
December 1, 2021, 9:06 am
بلغ
بالصورة مطرب مهرجانات يستشهد بأيه فى الأنجيل بعد وقفه عن الغنا

علق مطرب المهرجانات الشعبية عنبة، لأول مرة، على قرار نقابة المهن الموسيقية بوقفه ووقف عدد كبير من مطربي المهرجانات ومنعهم من الغناء في مصر.وكتب عنبة، عبر خاصية استوري في حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، موضحًا أنه بسبب قرار النقابة مُنع من حلمه، قائلًا: أنا دلوقتي رزقي الوحيد حب الناس، أنا ممنوع من الغناء وممنوع من الحلم بس مش ممنوع من حبكم، إن كان الله معنا فمن علينا؟

عنبة عبر الانستجراموتابع مؤدي المهرجانات: من حق أي حد ينجح ومن حق أي حد يحلم، محدش بيضر ولا بينفع إلا بإذن الله.





عنبة عبر الانستجراموفي سياق متصل، قال سعد متولي، مستشار نقابة المهن الموسيقية، إن هناك عددا من المطربين الشعبيين تقدموا بأوراق مزورة لاختبارات النقابة منهم عنبة ومسلم.

وأضاف مستشار النقابة، خلال وجوده بالصالون الثقافي الذي أقيم بقصر السينما: عنبة ومسلم جايبين شهادات مزورة، وعنبة تحديدا تقدم بورق مزور بتأجيل تجنيده.

وكان الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، أصدر قرارًا بمنع 19 شخصًا من مؤدي المهرجانات من الغناء، ما أثار غضب محبي المهرجانات، وواجه هجومًا من قبل مطربي المهرجانات، ولكنه أوضح أنه دائمًا كان يساعد مطربي المهرجانات ولكنهم لم يلتزموا، واكتشف أن البعض قدم أوراق مزورة إلى نقابة المهن الموسيقية.

وعلى جانب آخر، كان عنبة قد طرح أجدد أغانيه بعنوان طرش، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحققت مليونا ونصف المليون بعد 5 أيام فقط من طرحها.

هذا الخبر منقول من : القاهرة 24




كتب بواسطة emil
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play