تعليق ناري من رامي رضوان علي ازمة رشوان توفيق مع ابنته

منذ 1 شهر
December 1, 2021, 2:18 pm
بلغ
تعليق ناري من رامي رضوان علي ازمة رشوان توفيق مع ابنته

علق الإعلامي رامي رضوان، على الأزمة الناشبة بين الفنان رشوان توفيق وابنته آية، والتي وصلت للقضا وأثارت جدلا واسعا الايام الماضية.





وقال رضوان،

خلال تقديمه برنامج مساء dmc ، المذاع على فضائية DMC ، إن القلب يئن من الألم والحزن بسبب الصراع على المال والممتلكات في أسرة الفنان رشوان توفيق.

ياجدع والله تغور رسالة نارية من رامي رضوان على أزمة رشوان توفيق

وتابع قائلا: بدأنا نشوف الطرف الآخر، لاقيناه مبيردش، وبعدين كلمنا الأستاذة هبة رشوان، نسألها الموقف إيه، مكنش فيه رد فعل. متخيليين إيه الجحود ده؟ إزي؟ تغور الفلوس ياجدع والله تغور، الأب والأم دول يتشالوا فوق الرأس ورجليهم تتباس، مش حفيد طالع يقول أستاذ رشوان، وده مش حجر وبيتكلم على الفيلا، ده شيء مؤسف وقاسي وبشع، ولما جه الأستاذ رشوان يتكلم عن الصلح مكنش في رد فعل، لا إله إلا الله قلبي على ولدي انفطر وقلب ولدي عليا حجر، يارب تهدأ الأمور .

وفي وقت سابق، أعلن مجدي مهران، محامي الفنان رشوان توفيق، إنه طرح مبادرة للصلح بين الفنان القدير وابنته آية، داخل أروقة منزل الفنان القدير.

وقال مهران:

عيب أوي الأسرة الهادئة دي تكون قدام القضاء، القضاء نفسه مش هيحسمها ، مؤكدًا ان المبادرة صادرة من قلب ووجدان توفيق رشوان وكان مرحبا بها للغاية.

واضاف مهران،

خلال مداخلة هاتفية في برنامج مصر جديدة ، : الأستاذة آية ابنة رشوان توفيق رفضت الصلح نهائيًا رغم إصرار والدها، ورغم إن رشوان توفيق كان مرحب جدًا بمبادرة الصلح، وكان بيقول آية مكنتش بتنام جنبي، دي كانت بتنام على حجري .

هذا الخبر منقول من : لايف نيوز




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play