سوسن بدر تزوجت نجل صديقتها الفنانة الشهيرة لن تصدق فارق السن

منذ 1 شهر
December 1, 2021, 8:41 pm
بلغ
سوسن بدر تزوجت نجل صديقتها الفنانة الشهيرة لن تصدق فارق السن

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

أعلنت الفنانة سوسن بدر عدد من التصريحات النارية خلال استضافتها في إحدى البرنامج مؤخرا، حيث أنها من الفنانات اللاتي لهن تاريخ طويل في السينما والتليفزيون، فهي تبلغ من السن حاليا ما يقارب من حوالي 64 عامًا.

حيث كشفت سوسن بدر، عن زيجاتها الحقيقية لقاء تلفزيوني سابق لها: إنها تزوجت 7 مرات ، موضحة أن أكثرهم إثارة للجدل الزيجة السادسة لها لما فيها من أحداث عجيبة وجاءت تلك الزيجة سريعا.





سوسن بدر تزوجت إبن صديقتها الفنانة الشهيرة

حيث أن الفنانة سوسن بدر، كانت صديقة المنتجة الشهيرة ناهد فريد شوقي وتعرفت على نجلها في إحدى مواقع التصوير، ويدعى فريد المرشدي،وبالفعل حدث تبادل للإعجاب بينهما على الرغم من كونه أصغر منها بـ 15 عام.

وقالت الفنانة سوسن بدر، أنها راعت العشرة والصداقة وقامت بالاتصال بصديقتها -والدة فريد المرشدي- وأخبرتها بالعلاقة مع ابنها، حيث قالت: إبنك بيكلمني ، لترد ناهد فريد شوقي: آه ما انا عارفة أنه معجب بيكي، وخلي علاقتك بيا غير علاقتك بيه، ارتبطوا مارتبطوش، علاقتنا احنا كأصدقاء خليها بعيد .

هذا الخبر منقول من : لايف نيوز




كتب بواسطة Shero
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play