مدرب شهير في أزمة بسبب زوجة محمد صلاح نشر صورها قبل وبعد

منذ 1 شهر
December 1, 2021, 10:33 pm
بلغ
مدرب شهير في أزمة بسبب زوجة محمد صلاح نشر صورها قبل وبعد

مدرب شهير في أزمة بسبب زوجة محمد صلاح نشر صورها قبل وبعد

ظهور مميز و حضور مختلف وإطلالة مفاجئة للعالم، حين ظهرت زوجة محمد صلاح في حفل الكرة الذهبية الذي عقد منذ يومين في

موناكو الفرنسية ، حين تسلمت ماجي صادق زوجة الفرعون المصري الجائزة عنه ، اعترافاً بجمهودها التي بذلتها في رحلة نجاح محمد صلاح .

صور زوجة محمد صلاح أثارت تساؤلات عديدة حول خسارة وزنها بشكل ملحوظ في الظهور الأخير، وهو ما وضع مدرب اللياقة البدنية مينا سمير في مشكلة كبيرة مع متابعيه على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب صور زوجة صلاح، وتعليقه على فقدانها الوزن .

هجوم على مينا سمير بسبب زوجة صلاح

مينا سمير مدرب اللياقة البدنية كان مدرباً لزوجة محمد صلاح في فترة من الفترات أثناء رحلتها مع خسارة الوزن، لكنه تعرض لهجوم كبير خلال الساعات الماضية بسبب قيامه بنشر صور زوجة محمد صلاح على حسابه الرسمي على “فيسبوك” ، قبل وبعد خسارة الوزن، وعلق قائلاً : فخور إني كنت جزء من أول الرحلة لأم مكة زوجة فخر العرب .

كان ذلك التعليق على خسارة زوجة محمد صلاح وزنها، بمثابة صدمة لمتابعي مينا سمير، حيث أنهال عليه المتابعين بتعليقات هجومية ونقد لاذع بسبب قيامه بنشر صور زوجة محمد صلاح، واعتبرها البعض استغلال الموقف من أجل الشهرة واستخدام اسم زوجة محمد صلاح ونشر صورها أيضاً للترويج لذاته .

الكثير من التلعيقات الهجومية انهالت على المدرب مينا سمير، منها : مش حاجة حلوة أنك تنتهز فرصة الحدث وتنزل صورتها قبل وبعد عشان تقول انها بدأت معاك ومعتقدش هي تحب كدا ، كما علق آخر : بغض النظر انت عملت معاها ايه بس انتكنت مستني مناسبة زي دي عشان تنزل صورتها قبل وبعد ليه يعني ، الموضوع ملوش علاقة بيك انك تنزل صورتها وهي تستلم الجايزة وتوري الناس شكلها كان عامل ازاي قبل الصورة دي حاجة مش لطيفة يعني .





رد مينا سمير

بالطبع لم يصمت المدرب مينا سمير أمام هجوم متابعيه، وبدأ الرد في التعليقات على مقصده من نشر صور زوجة محمد صلاح وأنه كان مدرباً لها خلال فترة من الفترات لخسارة الوزن وتوضيح موقفه، فقال :

أنا نفسي بس أفهم السبب من تقليلي أنا كشخص يعني إيه وجه الاستفادة .

تابع مينا سمير :

والله يا جماعة أنا مبسوط من كل الكومنتات اللي بتقول يعني سابت دكاتره العالم ومدربين لندن وجاتلك واللي مش مصدق، بيفرحني أد أيه أن اسمي يوصل لحد زيها وتنورني في الجيم وتتابع معايا أون لاين تدريب وتغذية والتزمت التزام أبطال .

كما أكد مينا سمير من خلال تعليقاته على فيسبوك أن والد محمد صلاح كان يتواصل معه أيضاً من أجل خسارة الوزن ، وقال: وتاني مرة والد محمد صلاح نورني في الجيم وده شرف ليا إني أتعامل مع عائلة صلاح ومعرفش بجد والله أنا بدرب مشاهير كتير أون لاين ومش بقول وده من زمان يعني من سنين فين المشكلة .

أم مكة تستلم الجائزة

وفي لقطة مختلفة تعمدها الفرعون المصري، قامت زوجة محمد صلاح باستلام

جائزة القدم الذهبية رغم توجد محمد صلاح في الحفل، وجاء بناء على رغبة “مو” الذي أراد رد جزء من جميل زوجته التي ساهمت في نجاحه ووصوله للعالمية.

وتعد هذه المرة الأولى التي تتسلم زوجة محمد صلاح “جائزة” نيابة عن النجم المصري، وأصبح محمد صلاح أول لاعب عربي يتوج بجائزة القدم الذهبية، وثالث إفريقي بعد الكاميروني صامويل إيتو والإيفواري ديديه دروجبا

كما أعرب محمد صلاح عن سعادته بالتتويج بجائزة القدم الذهبية، وقال محمد صلاح خلال تصريحاته: أمر رائع الفوز بجائزة مثل القدم الذهبية والتي فاز بها العديد من أساطير كرة القدم.

نقلا عن صدى البلد




كتب بواسطة rasha
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play