محمد صلاح يسجل هدف ماراثوني في شباك إيفرتون

منذ 1 شهر
December 1, 2021, 11:46 pm
بلغ
محمد صلاح يسجل هدف ماراثوني في شباك إيفرتون

تمكن محمد صلاح من تسجيل هدف رائع خلال مواجهة فريقه ليفربول وإيفرتون في إطار مباريات الجولة الرابعة عشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل صلاح الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 64 من انطلاقة رائعة من وسط الملعب ووضعها في الزواية البعيدة عن حارس مرمى الفريق الأزرق.





لم يخسر ليفربول مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب جوديسون بارك في آخر 11 عامًا، ومع ذلك، فإن 8 زيارات من 9 سابقة انتهت بالتعادل، بما فيها المباريات الأربع الأخيرة.

تم خلال ديربي ميرسيسايد تسجيل عدد من الأهداف في الدقيقة 90، أكثر من أي مباراة أخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن تم تسجيلها جميعًا من قبل لاعبي ليفربول: روني روزنتال (1993)، جاري مكاليستر (2001)، ديرك كويت (2007)، ساديو ماني (2016) وديفوك أوريجي (2018).

سجل إيفرتون خالٍ من الفوز في آخر 7 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو أطول سلسلة له في هذا الجانب منذ إبريل 2016 تحت قيادة المدرب روبرتو مارتينيز.

سجل الـ توفيز 4 أهداف واستقبلت شباكه 13 خلال هذه الفترة، وحصد نقطتين فقط وهي أدنى حصيلة من أي فريق في الدوري الممتاز خلال الفترة ذاتها.

إيفرتون على بعد خسار واحدة من أن يصبح أول نادٍ يخسر 400 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم




كتب بواسطة Shero
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play