تفاصيل مقتل ربة منزل على يد عامل في الجيزة قص شعرها وفجر مخها

منذ 1 شهر
December 2, 2021, 1:25 am
بلغ

تفاصيل مقتل ربة منزل على يد عامل في الجيزة قص شعرها وفجر مخها

كتب- سامح غيث ورمضان يونس:

لم يأبه علي م. لصراخ زوجته وابنة خالتها، ولم يعر توسلاتهما اهتماما، ظل يعذبهما على مدار ثلاثة أيام، حتى خارت قوى الأخيرة وسقطت جثة هامدة.

مراتي أخفت ذهبها عندها خايفين أبيعه بتلك الكلمات برر المتهم ارتكابه

جريمة قتل

ابنة خالة زوجته وإصابة زوجته بعد تعذيبهما، في اعترافاته أمام ضباط مباحث مركز شرطة أوسيم.

المتهم علي م. ( عامل بورشة ذهب في منطقة العتبة- ٣٢ سنة) مسجل خطر مخدرات، أما المجني عليها هيام ن. ابنة خالة زوجته - ٢٧ سنة.

قبل نحو عامين وأثناء تواجد المتهم في محل ملابس بقرية آسيل- بمركز أوسيم، شاهد فتاة تصغره بخمس سنوات، اجتذبه جمالها وقرر الارتباط بها، فتقدم لخطبتها، وبالرغم من رفض أسرتها إلا أنها تمسكت به وتزوجا بعد ٧ أشهر منذ اللقاء الأول.

انتقل الزوجان للعيش في منزل جديد أنشأه والد العريس بقرية الكوم الأحمر بأوسيم. الزوجين يقيمان في شقة سكنية بالطابق الثاني، بينما والديه وأشقائه في الطابق الأرضي.

في البداية كانت حياة الأسرة هادئة، الزوج يعمل في ورشة ذهب بمنطقة الصاغة في العتبة، بينما زوجته ترعى شئون المنزل وتلبي احتياجات والديه.

بمرور الوقت؛ عرفت الأزمات طريق الأسرة المستقرة بعدما تعرف الزوج على رفقاء السوء، أدمن المخدرات، واعتاد الأهالي سماع أصوات شجار الزوجين.

مع تكرار اعتداء الزوج على زوجته، وإنفاقه كل أمواله على شراء المخدرات، خشيت الزوجة أن يبيع الذهب لشراء مخدرات، بعد تفكير قررت الزوجة إخفاء الذهب لدى ابنة خالتها.

عصر الخميس الماضي؛ اكتشف الزوج اختفاء مصوغات زوجته، بسؤالها أخبرته أنها أخفتها حتى لا يبيعه، استشاط غضبا وعنفها وأخذ يضربها حتى أخبرته أنها احتفظت به لدى ابنة خالتها، فواصل تعذيبها حتى استدرجتها.

صباح الجمعة الماضية؛ بمجرد وصول الضحية إلى منزل ابنة خالتها، انقض عليها المتهم متسائلاً: فين الذهب ، ومع رفضهما إعطائه المصوغات الذهبية، اعتدى عليها ووثقهما بحبل ووضع لاصق على فمها، وفعل نفس الأمر مع زوجته.

حلق شعر رأسيهما وأصابهما بكدمات وجروح متفرقة في أنحاء الجسم وفي النهاية ضرب الضحية بعصا على رأسها تسببت في حدوث كسر بالجمجمة فجر مخها بحسب شاهد عيان وأقوال الزوجة.

وفي محاولة منه لإخفاء جريمته، استعان المتهم بصديقه سائق توك توك لمساعدته في التخلص من الجثة تعالي معايا حد تعبان ، لكن يقظة أحد جيرانه حالت دون ذلك، واستغاث بالجيران الحقونا علي قتل وحدة ست .

الأهالي أبلغوا ضباط مباحث قسم شرطة، وتمكنت من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، قائلا إنه كان يحتاج للنقود فعلم أن زوجته أخفت مصوغاتها الذهبية عند ابنة خالتها لتمنعه من الوصول لها مراتي أخفت دهبها عندها .

أمرت النيابة العامة بشمال الجيزة، بحبس شخص 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل ابنة خالة زوجته وإصابة زوجته بأوسيم.

نقلا عن مصراوى

كتب بواسطة rasha
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play