حكاية قتل الطفلة جني علي يد بائع غزل البنات بحلوان

منذ 1 شهر
December 2, 2021, 11:49 am
بلغ
حكاية قتل الطفلة جني علي يد بائع غزل البنات بحلوان

في صباح يوم الثلاثاء الماضى، استيقظ أهالي منطقة المساكن بحلوان، على سؤال خرج من أحد أهالي الحي، محدثاً آياهم محدش شاف جني يا أولاد جني مش لاقينها يا رب استر يا رب يا ترى أنتِ فين يا جني ، لكن لم تكن هناك إجابة شافية، فأقصى ما حصل عليه كان سؤال من السكان ليكم قرايب في مكان هنا جايز تكون راحت لهم .

خلال دقائق تبدلت الأجواء 180 درجة، الجميع يبحث وسط حيرة حول سبب الاختفاء المفاجئ للطفلة صاحبة الـ 6 سنوات، من الشارع دون معرفة عنها أي شيء سوى أنها خرجت لشراء الحلوي .

اكثر من 10 ساعات مرت، ليكتشف الأهالي أن جوالا ملقي بجوار منزل الطفلة داخله جثتها، ليختفي سؤال أين هي ، وتبدأ أسئلة أخرى في الظهور وتنتظر من يجيب عنها.

بداية الإجابة عن الأسئلة الصعبة، بدأت بورد بلاغ لرئيس مباحث قسم شرطة حلوان، من الأهالي بمنطقة المساكن الإقتصادية، مفاده العثور على جثة طفلة مقتولة، وملقاة داخل جوال بجوار منزلها بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص عثر على جثة طفلة تدعى جنى محمود، عمرها 6 سنوات، مخنوقة ومصابة بطعنتي في البطن والرأس.

جهود رجال المباحث، بعد تفريغ كاميرات المراقبة نجحت في

تحديد هوية المتهم، وتبين أنه يدعى إسلام، 31 سنة بائع غزل بنات، وأمكن القبض عليه، وبمواجهته أدلي باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، قائلا: إنه استدرج الطفلة للمحل الخاص به بالقرب من محل سكنها، وحاول الاعتداء الجنسي عليها ولكنها قاومته وقامت بالصراخ، وخشية افتضاح أمره كتم أنفاسها واعتدى عليها بالضرب حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وتابع المتهم أنه ذهب لشراء جوال، وقام بوضعها بداخله، وانتظر مرور منتصف اليوم وحملها وإلقاها بجوار منزلها.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز

كتب بواسطة emil
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play