من داخل التحقيقات الاعترافات الكاملة لقاتل زوجته أثناء معاشرتها الزوجية

منذ 1 شهر
December 2, 2021, 6:20 pm
بلغ
من داخل التحقيقات الاعترافات الكاملة لقاتل زوجته أثناء معاشرتها الزوجية

استمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة إلى أقوال عامل متهم بقتل زوجته خنقًا في أثناء العلاقة الحميمة بمسكنهما في منطقة الطالبية، غرب المحافظة.

المتهم صاحب الـ31 سنة بدأ اعترافاته قائلا: تعبت يا بيه مبقتش قادر على طلباتها مفسرا حديثه بشراهة زوجته الجنسية.

عن يوم الجريمة، أوضح المتهم أنه سئم مطالبات زوجته الجنسية بشكل بات لا يطيقه فقرر التخلص منها. انتهز الزوج فرصة معاشرته لها وخنقها حتى فارقت الحياة.

ترك الجاني جثة الضحية في الشقة لمدة 48 ساعة حتى انبعثت رائحة كريهة مع بدء تحلل الجثمان ليقرر الهرب خشية كشف أمره قفلت الشقة وطلعت البلد لحد ما الشرطة قبضت عليَّ .

تلقى اللواء سامح الحميلي مدير قطاع الغرب إشارة من شرطة النجدة بانبعاث رائحة كريهة من شقة سكنية بدائرة قسم شرطة الطالبية.

وجه العميد أحمد الوتيدي رئيس قطاع الغرب بانتقال رجال المباحث. تبين أن الباب مغلق من الخارج وبكسره عثر على جثة سيدة بملابسها الداخلية، وتبلغ من العمر 27 سنة، واختفاء زوجها في ظروف غامضة.

جهود البحث والتحري التي قادها العقيد عمرو حجازي مفتش فرقة الطالبية والعمرانية، توصلت إلى أن وراء ارتكاب الواقعة الزوج (فني تصليح أجهزة كهربائية 31 سنة)، وأنه خنقها في أثناء ممارسة العلاقة الحميمة؛ بسبب خلافات زوجية.

عقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع أمن بني سويف، تمكن الرائد محمد نجيب رئيس مباحث الطالبية من ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان القسم.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحاله اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة، إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : مصراوى

كتب بواسطة Shero
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play