حسن الرداد يحسم الجدل حول علم دلال عبد العزيز بوفاة سمير غانم

منذ 1 شهر
December 3, 2021, 2:00 am
بلغ
حسن الرداد يحسم الجدل حول علم دلال عبد العزيز بوفاة سمير غانم

حسن الرداد يحسم الجدل حول علم

دلال عبد العزيز بوفاة سمير غانم

كشف الفنان

حسن الرداد، حقيقة وفاة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز بعد معرفتها بوفاة زوجها الفنان سمير غانم.

حقيقة وفاة دلال عبد العزيز

وقال حسن الرداد خلال لقائه ببرنامج حبر سري المذاع على قناة القاهرة والناس : إنه لا صحة لما تردد عن وفاة دلال عبد العزيز بعد معرفتها برحيل زوجها سمير غانم .

إخفاء خبر وفاة سمير غانم

وأضاف: كنا مخبيين على

دلال عبد العزيز

وفاة سمير غانم، وكل اللي اتكتب على السوشيال ميديا في فترة مرضها غير حقيقي على الإطلاق .

حقيقة علم دلال عبد العزيز بوفاة سمير غانم

وتابع: دلال عبد العزيز لم تعلم بخبر وفاة زوجها الفنان الراحل سمير غانم، وقعدنا معاها 4 شهور نايمين في المستشفى ومشوفناش الشارع إلا لما كنا خارجين رايحين ندفن الفنان سمير غانم .

رؤيا دلال عبد العزيز





وأكد الفنان رشوان توفيق في لقاء سابق: رأيت الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز من 4 سنوات في المنام، وكانت ترتدي فستانًا أخضر.

وتابع خلال لقائه ببرنامج واحد من الناس الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي بقناة الحياة : اتصلت بي الفنانة الراحلة رجاء الجداوي فطلبت منها أن تبلغ دلال عبد العزيز بأني رأيتها في المنام بالفستان الأخضر .

حديث دلال عبد العزيز

ولفت: دلال عبد العزيز كلمتني وقالت لي أنت بتقول أنك كل يوم بتقرأ جزءًا في كتاب الله؟ فقلت لها فعلًا، فقالت لي أنا شفت في سورة الأنعام لفظ الجلالة مرتين ورا بعض، ومفيش فاصل كلام بينهم .

زواج سمير غانم

وأردف: نصحت دلال عبد العزيز وهي صغيرة بعدم الزواج من سمير غانم علشان فارق السن الكبير فأخبرتني بأنها تحبه .

مرض دلال عبد العزيز

ولفتت رشوان توفيق: عندما مرضت دلال عبد العزيز كلمتني دنيا سمير غانم وهي تبكي وقالت لي ماما قالت لي أكلمك علشان تدعي لها .

فيلم بوستر

وتصدرت الفنانة دلال عبد العزيز بوستر فيلم فرق خبرة؛ حيث إنه آخر أعمالها الفنية التي تعرض لها بعد وفاتها، وسيتم طرحه في السينمات رسميًّا الأربعاء المقبل.

نقلا عن فيتو




كتب بواسطة Heba
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play