ليفربول يوجه رسالة جديدة إلى محمد صلاح

منذ 1 شهر
December 3, 2021, 3:04 am
بلغ
ليفربول يوجه رسالة جديدة إلى محمد صلاح

ليفربول يوجه رسالة جديدة إلى

محمد صلاح

تغني

ليفربول الإنجليزي

مجددا بلاعبه المحترف المصري

محمد صلاح

لاعب الريدز عقب مواصلة تألقه مع الفريق وتحديدا عقب مباراة إيفرتون التي أقيمت أمس ضمن منافسات الدوري الإنجليزى .

ونشر ليفربول على صفحته الرسمية فيديو لهدف محمد صلاح الثاني فى مرمي إيفرتون وعلق قائلا :

م̷ب̷ه̷ر̷،̷ ̷م̷ذ̷ه̷ل̷،̷ ̷ر̷ا̷ئ̷ع̷،̷ ̷ع̷ظ̷ي̷م̷،̷ ̷س̷ر̷ي̷ع̷،̷ ̷ذ̷ك̷ي̷.صلاح

وأضاف

19 مباراة 19 هدف 8 تمريرات حاسمة والبقية تأتي .

ونجح محمد صلاح هذا الموسم مع ليفربول فى تسجيل 19 هدفا خلال 19 مباراة خاضها مع الفريق فى جميع المسابقات كما صنع خلالهم 8 اهداف .

وقاد النجم المصري

محمد صلاح

فريقه

ليفربول

لفوز كبير على إيفرتون بنتيجة 4-1، في ديربي ميرسيسايد والذي اقيم على ملعب جوديسون بارك مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي.

وشارك محمد صلاح في المباراة من بدايتها وقدم أداءا متميزا وسجل هدفين رائعين في شباك الحارس جوردان بيكفورد، ليكون أول لاعب من ليفربول يسجل هدفين في إيفرتون خارج أرضه في ديربي ميرسيسايد منذ فرناندو توريس في سبتمبر 2008.





افتتح اللاعب جوردان هيندرسون التسجيل للريدز في الدقيقة العاشرة، من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

وعزز محمد صلاح النتيجة بالهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 19، من هجمة مرتدة سريعة لينطلق بالكرة من وسط الملعب إلى حارس المرمى بيكفورد ووضع الكرة بطريقة رائعة إلى داخل الشباك.

وسجل ديميراي جراي هدف تقليص الفارق لإيفرتون في الدقيقة 39، بعد انفراده بالحارس أليسون وسدد الكرة إلى داخل الشباك.

وأضاف محمد صلاح الهدف الثالث للريدز في الدقيقة 63، من هجمة مرتدة سريعة حيث انطلق صلاح بالكرة من وسط المرمى حتى الحارس بيكفورد ليسدد كرة أرضية إلى داخل الشباك.

واختتم ديوجو جوتا رباعية ليفربول في الدقيقة 79، بعد تمريرة متقنة من روبرتسون لجوتا داخل منطقة الجزاء استلهما البرتغالي بطريقة رائعة وسدد كرة صاروخية من زاوية ضيقة دخلت شباك الحارس بيكفورد.

بهذه النتيجة، رفع ليفربول رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثالث بجدول الترتيب بفارق نقطتين عن المتصدر تشيلسي، بينما يأتي إيفرتون في المركز الـ14 برصيد 15 نقطة.

وابتعد النجم المصري محمد صلاح بصدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، بعد تسجيله هدفين في شباك إيفرتون بفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي.

وأصبح محمد صلاح هو أول لاعب من ليفربول يسجل هدفين في إيفرتون خارج أرضه في ديربي ميرسيسايد منذ فرناندو توريس في سبتمبر 2008، وفقا لشبكة أوبتا للإحصائيات.

كما بات محمد صلاح أول لاعب من ليفربول يسجل أو يصنع هدفا في 7 مباريات خارج ملعبه بالدوري الإنجليزي الممتاز.

نقلا عن اخبار اليوم




كتب بواسطة Heba
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play