تحذير خطير غادروا جوجل كروم فورا

منذ 1 شهر
December 3, 2021, 8:47 pm
بلغ
تحذير خطير غادروا جوجل كروم فورا

تحذير خطير غادروا جوجل كروم فورا

اشتكى الآلاف من مستخدمي نظام التشغيل ويندوز Windows ، من النوافذ المنبثقة المزعجة ، والتي تدفعهم في نهاية الأمر للإقلاع عن استخدام متصفح جوجل كروم Google Chrome.

وكانت شركة التكنولوجيا العملاقة، ترسل تنبيهات تعد للمستخدمين بتوفير الوقت والمال ، من خلال التبديل إلى متصفح Windows الافتراضي مايكروسوفت إيدج Microsoft Edge.

وقد قامت مايكروسوفت Microsoft ، لإضافة تنبيهات تخبر مستخدمي متصفح كروم Chrome بتنزيل متصفحها الداخلي في أي وقت يفتحون فيه برنامج جوجل Google، مدعية أن متصفح مايكروسوفت إيدج

Microsoft Edge يعمل على نفس التقنية مثل Chrome ولكن مع ثقة إضافية من مايكروسوفت Microsoft .

وقد تم تصميم Edge بالتأكيد على نسخة معدلة من البنية التحتية لـ جوجل كروم Google Chrome تسمى Chromium ، ولكن Chrome أكثر شهرة على نطاق واسع ، مع ما يقرب من 68 بالمائة من سوق متصفحات الإنترنت العالمي بأكمله.





وقد لجأ مستخدمو ويندوز Windows إلى موقع التدوين المصغر تويتر Twitter ، للشكوى من إستراتيجية مايكروسوفت الجديدة والتي وصفوها بأنها عدوانية.

وقال الصحفي التكنولوجي نيفيل لاهيرو، إن متصفح إيدجEdge ، بالفعل متصفح جيد جدًا الآن، ولكن هذا لن يؤدي إلى مغادرة المستخدمين لمتصفح كروم،

واصفا الترويج الذي تقوم به مايكروسوف بأن عدواني .

وقد كتب أحد مستخدمي تويتر:

أعني . تطلب جوجل Google أيضًا منك تنزيل متصفح كروم Chrome وعند فتح جوجل Google على متصفح إيدج Edge ، هنا لا يمكن إلقاء اللوم على مايكروسوفت Microsoft وحدها فشركة جوجل أيضا مسؤولة عن ذلك

وكانت شركة التكنولوجيا العملاقة مايكروسوفت، قد واجهت سابقًا مشكلة قانونية بسبب الضغط على العملاء لاستخدام متصفحها، وذلك في عام 2001، وخسرت مايكروسوفت Microsoft دعوى قضائية ضد الحكومة الأمريكية التي اتهمت شركة التكنولوجيا ببناء احتكار لسوق الكمبيوتر.

ويأتي هذا وسط مزاعم بأن ماسكروسوفت كانت تجعل من الصعب على الأشخاص، إلغاء تثبيت الإصدار السابق من مايكروسوفت إيدج وهو متصفح إنترنت إكسبلورر، إلا أنها اضطرت إلى تقديم مجموعة من متصفحات المنافسين لمستخدمي ويندوز Windows الجدد من تلك اللحظة فصاعدًا.

نقلا عن اخبار اليوم




كتب بواسطة christian
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play