محمد صلاح يعلن معاناته لاول مره ويكشف علاقته بـ ساديو مانى

منذ 1 شهر
December 3, 2021, 10:31 pm
بلغ
محمد صلاح يعلن معاناته لاول مره ويكشف علاقته بـ ساديو مانى

محمد صلاح يعلن معاناته لاول مره ويكشف علاقته بـ ساديو مانى

كشف المحترف المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي عن المعاناة التي يشعر بها عقب إجراءه لاي مقابله أو حوار تلفزيوني ، وذلك خلال البرمو التي أعلنت عنه قناة إم بي سي مصر في الحوار المسجل الذى أجراه الإعلامي عمرو أديب مع الفرعون المصري .

وقال صلاح : كل ما عمل انتر فيو بيطلع عيني بعدها بشوية .

وأضاف : مش بتكلم كتير الناس ممكن متعرفش حجات كتير عني .

كما يجيب صلاح في الحوار المنتظر إذاعته على أكثر من سؤال أبرزهم علاقته بساديو ماني وهل باقي في ليفربول وما شعوره عندما شاهد صور نظرات كريستيانو رونالدو له ولماذا ظهر ببودي جارد مع منتخب مصر





وكان النجم المصري قاد فريقه ليفربول لفوز كبير على إيفرتون بنتيجة 4-1، في ديربي ميرسيسايد والذي اقيم على ملعب جوديسون بارك مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي.وشارك محمد صلاح في المباراة من بدايتها وقدم أداءا متميزا وسجل هدفين رائعين في شباك الحارس جوردان بيكفورد، ليكون أول لاعب من ليفربول يسجل هدفين في إيفرتون خارج أرضه في ديربي ميرسيسايد منذ فرناندو توريس في سبتمبر 2008.

بهذه النتيجة، رفع ليفربول رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثالث بجدول الترتيب بفارق نقطتين عن المتصدر تشيلسي، بينما يأتي إيفرتون في المركز الـ14 برصيد 15 نقطة.

وابتعد النجم المصري محمد صلاح بصدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، بعد تسجيله هدفين في شباك إيفرتون بفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي.

وأصبح محمد صلاح هو أول لاعب من ليفربول يسجل هدفين في إيفرتون خارج أرضه في ديربي ميرسيسايد منذ فرناندو توريس في سبتمبر 2008، وفقا لشبكة أوبتا للإحصائيات.

كما بات محمد صلاح أول لاعب من ليفربول يسجل أو يصنع هدفا في 7 مباريات خارج ملعبه بالدوري الإنجليزي الممتاز.

نقلا عن اخبار اليوم




كتب بواسطة christian
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play