هذا ما حدث لـ شقيق شيرين عبد الوهاب بعد طلاقها من حسام حبيب

منذ 1 شهر
December 4, 2021, 2:58 pm
بلغ
هذا ما حدث لـ شقيق شيرين عبد الوهاب بعد طلاقها من حسام حبيب

اختفى محمد عبد الوهاب - شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب - بعد طلاق شقيقته من الفنان حسام حبيب، ليثير التساؤلات حول اختفائه في هذا الوقت وعدم تعليقه.

وقام شقيق شيرين عبد الوهاب بغلق حسابه على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وباقي حساباته على السوشيال ميديا، تزامنا مع أزمة طلاقها من حسام حبيب، بعدما دعم الزوجين السابقين خلال أزمتهما مع والد حبيب .

شيرين تؤكد خبر طلاقها

أكدت الفنانة شيرين عبد الوهاب بشكل رسمي خبر طلاقها من الفنان حسام حبيب، بعدما قامت بمشاركة البيان المتداول حول الطلاق، ونشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وجاء عنوانه: النجمة شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل حول انفصالها من حسام حبيب وتؤكد وقوع الطلاق رسميا .

بيان طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

أعلنت النجمة شيرين عبدالوهاب أن الانفصال وقع بالفعل، في بيانها قائلة: فى ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض فى تفاصيل حياتها الشخصية .

وتابع البيان: وتهيب النجمة شيرين عبد الوهاب بالصحافة وجميع وسائل الإعلام احترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة، ويأتى في إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب .

وأوضحت شيرين في بيانها: “إن هذا البيان يأتى لحسم الجدل الدائر في هذا الموضوع، ويأتى أيضا في إطار احترامها لجمهورها الذي يساندها دائما في كل المواقف الصعبة التي تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائما”.

وأكدت شيرين عبدالوهاب أنها قررت فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، مؤكدة أنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها “مريم وهنا ، خصوصا أنها ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية بعض الشىء، وتنوى العودة بقوة على الساحة خلال الفترة المقبلة، حيث إن لديها مشاريع فنية كثيرة تستعد لها لإسعاد الملايين من جمهورها في الوطن العربي”.





أنباء انفصال شيرين عبد الوهاب

وأثارت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، حالة من الجدل خلال الأيام الماضية، عقب إعلانها طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب من زوجها الفنان حسام حبيب، ولكن لم يرد أي من الزوجين على هذه الأنباء بالتأكيد أو النفي حتى الآن.

ملحن يؤكد انفصال شيرين عبد الوهاب

وأكد الملحن عمرو الشاذلي خبر انفصال الفنانة شيرين عبد الوهاب من زوجها الفنان حسام حبيب.

ونشر عمرو الشاذلي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أغنية شيرين الجديدة وعلق عليها: لحنى #عمرو_الشاذلى ؛ أغنية #ملكش_مكان مع الفنانة #شيرين_عبدالوهاب تم تسريب الأغنية بعد خبر انفصال الفنانة شيرين و الفنان حسام .

وتابع: الأغنية كان متوقع نزولها فى ألبوم الفنانة الكبيرة شيرين عبد الوهاب فى الفترة الجاية، مش عارف افرح بالأغنية ولا أزعل على موضوع الانفصال .

واختتم: عموماً استنوا الأغنية فى الألبوم القادم إن شاء الله، وأتمنى فى النهاية إنها تنول إعجابكم .

أحدث أعمال شيرين عبد الوهاب

طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، أغنية شيرين عبد الوهاب الجديد كلها غيرانة ، وهي أول أغاني ألبومها الجديد.

من المقرر طرح أغاني ألبوم شيرين عبد الوهاب الجديد تباعا خلال الفترة المقبلة عبر “يوتيوب”، بعد غياب لفترة طويلة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة emil
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play