منتخب مصر يبدع ويتقدم بثلاثية في الشوط الأول أمام السودان في كأس العرب

منذ 1 شهر
December 4, 2021, 7:32 pm
بلغ
منتخب مصر يبدع ويتقدم بثلاثية في الشوط الأول أمام السودان في كأس العرب

منتخب مصر يبدع ويتقدم بثلاثية في الشوط الأول أمام السودان في كأس العرب

حقق منتخب مصر فوزا كبيرا في الشوط الأول من مباراة المنتخب السوداني، في اللقاء الذي يستضيفه ستاد 974 ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة كأس العرب.

ولم يحتاج أحمد رفعت أكثر من 4 دقائق لتسجيل الهدف الأول من المباراة بعدما سدد ركلة حرة مباشرة لتصطدم بالعارضة وتعود له من جديد ليسددها بقوة وتسكن أقصى يسار حارس السودان.





وفي الدقيقة 12 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء بعدما تم عركلة عمر كمال عبد الواحد داخل منطقة الجزاء ونفذها أحمد سيد زيزو وأسكنها شباك علي أبو عشرين.

ونجح محمود الونش في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 31 بعدما استلم كرة راوغ فيها حسين فيصل وتلاعب بدفاع المنتخب السوداني ليسكنها مدافع الزمالك في الشباك.

وأشهر حكم المباراة الكارت الأصفر لياسر المزمل، لاعب منتخب السودان، بعد التدخل بقوة على أيمن أشرف، ليعود حكم اللقاء لتقنية الفيديو ويلغي الكارت الأصفر ويشهر البطاقة الحمراء مباشرة.

ويسعى المنتخب الوطني للتأهل المبكر، للدور ربع النهائي من كأس العرب، بعد نجاحه في تحقيق الانتصار في الجولة الأولى أمام لبنان بنتيجة 1-0، ليحتل حاليا المركز الثاني بفارق الأهداف عن المنتخب الجزائري.

وستكون مباراة مصر والسودان اليوم هي الأولى بينهما منذ 12 سنة، إذ اجتمعا آخر مرة وديا في الخرطوم في أغسطس 2008، على شرف تكريم الفراعنة بلقب كأس الأمم الإفريقية، وانتهت تلك المباراة برباعية سودانية نظيفة في ستاد حليم شداد بالعاصمة السودانية.

هذا الخبر منقول من : الشروق




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play