رئيس تويتر الجديد يتسبب في خسارة الشركة تغييرات مثيرة للجدل

منذ 1 شهر
December 4, 2021, 10:14 pm
بلغ
رئيس تويتر الجديد يتسبب في خسارة الشركة تغييرات مثيرة للجدل

رئيس تويتر الجديد يتسبب في خسارة الشركة تغييرات مثيرة للجدل

منذ أيام قليلة، فاجأ رجل الأعمال ومؤسس تويتر، جاك دورسي، العالم، بإعلانه التنحى عن منصبه كرئيسا تنفيذيا لتويتر، وترك المنصب ل باراج أجروال المسؤول الأول عن قطاع التكنولوجيا في الشركة، والذى قام بدوره بإجراء تغييرات جذرية شملت تغييرات في سياسة محتوى تويتر بالإضافة إلى تغييرات إدراية ووصفها البعض بأنها تغييرات مثيرة للجدل حيث لاقت التغييرات انتقادات واسعة.

وبحسب مجلة Inc فإن تويتر تحت رئاسته الجديدة أعلن عن سياسة جديدة بشأن ما يُسمح للأشخاص بنشره على

الموقع

حيث تركت السياسة الجديدة العديد من المستخدمين يتساءلون عما إذا كان سيغير بشكل جذري فائدة وسائل التواصل الاجتماعي.

وأعلن تويتر أنه لم يعد بإمكان المستخدمين مشاركة وسائط خاصة بالأفراد دون إذن من الشخص الذين تم تصويرهم ، الأمر سيؤثر على كيفية تداول الحوادث والقاضايا التى تحدث في المجتمعات، وسيقلل من تأثير وقوة وسائل التواصل الاجتماعى على عدد من القضايا.





وشملت التغييرات الجديدة في تويتر تغييرات إدارية وهيكلية كبيرة منها إنشاء إدارة جديدة داخل فريق القيادة ، حيث سيتم تضمين أسماء جديدة نيك كولدويل، و بروس فالك، وكذلك كيفون بيكبور لإدارة المنتجات والتصميم والبحث داخل تويتر .

وفقا لصحيفة وول ستريت جورنال فإنه كجزء أيضًا من تحول القيادة ، أعلن تويتر أن دانتلي ديفيس ، الذي قاد التصميم والبحث في تويتر ، سيترك منصبه في نهاية العام ، لكنه سيبقى كمستشار خلال الربع الأول من عام 2022 لضمان انتقال منظم .

و كان معروفًا أن ديفيس يتمتع بأسلوب قيادة فاضح أثار تحقيقات من قسم علاقات الموظفين في تويتر ، وفقًا لتقرير صدر في أغسطس من صحيفة نيويورك تايمز حول صدام ثقافي في تويتر يتمحور حول ديفيز.

تمثل التغييرات القيادية محاولة مبكرة من قبل باراج أجروال لوضع بصمته على إدارة تويتر ، الأمر الذى أثر على انخفاض أسهم تويتر بكل كبير بنسبة وصلت ل 2.2 % بعد خسارة هائلة بنسبة 23%

الشهر الماضي .

نقلا عن صدى البلد




كتب بواسطة rasha
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play