محمد صلاح يفاجئ لاعبي الدوري المصري

منذ 1 شهر
December 5, 2021, 10:20 am
بلغ
محمد صلاح يفاجئ لاعبي الدوري المصري

محمد صلاح يفاجئ لاعبي الدوري المصري

أكد محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، على أنه يحاول دائما تطوير وتغيير نفسه للأحسن باستمرار سواء كإنسان أو كلاعب كل أسبوع، كما تحدث عن علاقته بالمدير الفني الألماني يورجن كلوب في الريدز.

محمد صلاح: أحاول النضوج كإنسان ولاعب

وقال محمد صلاح خلال حواره ببرنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب عبر منصة شاهد ، إنه يتطور أسبوعيا، مشيرًا إلى أنه يحاول التغير والنضج كإنسان وكلاعب، والتطور مع الحياة.

محمد صلاح يكشف عن علاقته مع يورجن كلوب

وأكمل: علاقتي مع يورجن كلوب جيدة منذ اليوم الأول، نحاول أن نقدم أفضل ما لدينا للنادي ولي، العلاقة قائمة على الاحتراف بشكل أكبر، نختلف لأن تفكيرنا غير بعض، لكنني لا أقدر على الجزم بأننا نتفق أو نختلف بنسبة 100%، فأنا أريد المشاركة طوال الوقت، في حين أنه يريد أن يقوم بالمداورة من أجل منحي الراحة .





وتابع: كلوب ينفعل على اللاعبين في غرفة الملابس عندما يحدث تراخي، لكن بشكل عام فهو يحاول إدارة الفريق، كان هناك أزمة لي في البداية بالحديث مع المدربين بسبب ما نشأت عليه في مصر .

صلاح: المدرب له سلطة كبيرة على اللاعبين بمصر

وأضاف: اللاعبون في مصر لا تقدر على الاعتراض على عدم المشاركة في المباريات، المدرب له سلطة بشكل كبير على اللاعبين في مصر بعكس أوروبا، لنا الحق في أوروبا أن نعرف لماذا لا نشارك .

وأتم: لا توجد معاملة خاصة من يورجن كلوب لي، عندما أريد أن أقول له أي شيء أفعل ذلك، وأعتقد أن جميع اللاعبين تفعل ذلك .

صلاح مع ليفربول هذا الموسم

يذكر أن محمد صلاح يواصل التألق مع الريدز، ونجح في تسجيل 19 هدفا في بطولتي الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا، وصنع 8 آخرين، خلال 20 مباراة في الموسم الحالي.

هذا الخبر منقول من : الوطن سبورت




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play