موعد مباراة مصر و الجزائر في كأس العرب وقناتين مفتوحتين تذيعان المباراة

منذ 1 شهر
December 5, 2021, 11:25 am
بلغ
موعد مباراة مصر و الجزائر في كأس العرب وقناتين مفتوحتين تذيعان المباراة
صورة أرشيفية

سيشهد استاد الجنوب مباراة مثيره بين منتخب مصر ومنتخب الجزائر في بطوله العرب ٢٠٢١ وهي مباراة من المجموعه الرابعه في ثالث جولاتها بدور المجموعات .

والفائز في هذه المباراة التي تقام في دوله قطر المستضيفة لهذه البطولة التي ستنتهي يوم ١٨ ديسمبر سيتفادي ملاقاة المنتخب المغربي القوي في الدور القادم وهو ربع النهائي لذا يريد كل منتخب المكسب بالتأكيد .

حيث ان المتأهلين من تلك المجموعه الرابعه التي تضم كلا من ( مصر والجزائر والسودان ولبنان ) سيواجه المتأهلين من المجموعه الثالثه التي تضم كلا من ( المغرب و السعوديه والاردن وفلسطين ) .





وستقام مباراة مصر والجزائر في يوم الثلاثاء ٧ ديسمبر الساعه التاسعه مساءً في استاد الجنوب في العاصمه القطريه الدوحه .

وتأهل منتخب الجزائر الي دور ربع النهائي بعد ان تغلب علي منتخب السودان باربعه اهداف مقابل لاشئ وتغلب ايضاً علي المنتخب اللبناني بهدفين نظيفين بينما فالمقابل تأهل منتخب مصر بعد ان تغلب علي منتخب لبنان بهدف نظيف احرزه لاعب الاهلي افشه من علامه الجزاء وتغلب ايضاً علي المنتخب السوداني بخماسيه نظيفه سجلها كلاً من ( احمد رفعت و احمد السيد زيزو و حسين فيصل ومحمود حمدي الونش واخيرا لاعب الاهلي محمد شريف ).

واما بخصوص القنوات الناقله لهذه المباراة المثيره فسوف تُبث عبر القنوات القطريه المفتوحه وهما بي إن سبورت وقناة الكأس .

واما منتخب مصر فيريد ان يصل الي نهائي هذه البطوله العربيه لأنه يريد ان يعود بجاهزيه وثقه كبيره للمشاركه في بطوله الامم الافريقيه التي ستقام في الكاميرون وستبدء هذه البطوله الافريقيه يوم ٩يناير الي ٦فبراير القادم وتنتظر منتخب مصر ايضاً مباراة فاصله لتؤهله لكأس العالم قطر 2022 .




كتب بواسطة mm
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play