آخر كلمات طالب طب الأسنان المنتحر في أكتوبر

منذ 1 شهر
December 5, 2021, 3:02 pm
بلغ
آخر كلمات طالب طب الأسنان المنتحر في أكتوبر
صورة أرشيفية

كشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة عن ملابسات جديدة في انتحار طالب بكلية طب الأسنان شنقا داخل غرفته بمدينة السادس من أكتوبر.

الطالب المنتحر رفض أن يترك الدنيا دون وداع أسرته. ترك أحمد رسالة جاء فيها متزعلوش مني سامحوني كان نفسي أفرحكم .

على مدار عامين اتخذ أحمد من الكذب واختلاق تفاصيل غير صحيحة نهجا لإخفاء رسوبه المتكرر بالجامعة حتى انتهى الأمر بمأساة.

صاحب الـ 25 سنة كان يخبر أسرته في مسقط رأسه بمحافظة الغربية تارة أنه عندي مواد زيادة وأخرى نظام الدراسة اتغير ومع سؤالهم عن سبب عدم تخرجه أجابهم فاضل لي كام مادة وأخلص .

شكوك باتت تتسرب إلى أسرة الطالب بجامعة الأهرام الكندية لم يملك أحمد حلولا أخرى ليقرر وضع نهاية لمسلسل كذبه. في الصباح دخل صديقه ومرافقه في السكن للاطمئنان عليه ليعثر عليه مشنوقا.

تلقى اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير مباحث الجيزة إشارة من شرطة النجدة بالعثور على جثة شاب داخل شقة مستأجرة بنطاق دائرة قسم ثان أكتوبر.

معاينة العقيد فوزي عامر مفتش قطاع أكتوبر، توصلت إلى أن الجثة لطالب بكلية طب الأسنان بجامعة الأهرام الكندية يدعى أحمد يبلغ من العمر 25 سنة، أصل إقامته محافظة الغربية، عثر عليها تدلى من سقف غرفته مرتديا ملابسه كاملة.

تحريات المقدم مصطفى كمال رئيس مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر، توصلت إلى أنه مع بلوغ الشاب عامه الخامس والعشرين كان يفترض تخرجه في الكلية وسط تلهف أسرته لتلك الفرحة لكنه كان يخفي عنهم رسوبه في بعض المواد على مدار عامين متتاليين ليقرر التخلص من حياته شنقا.

جرى إيداع الجثة المشرحة وتحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتصريح بالدفن.

هذا الخبر منقول من : مصراوى

كتب بواسطة emil
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play