صداع في رأس اتحاد الكرة بسبب مباراة الأهلي والرجاء

منذ 1 شهر
December 5, 2021, 3:03 pm
بلغ
صداع في رأس اتحاد الكرة بسبب مباراة الأهلي والرجاء

تعد مباراة

الأهلي

والرجاء المغربي، في السوبر الإفريقي صداع في رأس اتحاد الكرة المصري، بسبب موعد مباراتي الفريق الأحمر أمام فيوتشر وبيراميدز في الدوري المصري.

وكانت خرجت بعض التقارير، بأن المباراة ستقام

فى قطر يوم 24 يسمبر ولن يحدث أى تأجيلات للبطولة مثلما تردد الفترة الماضية،





وألغى الأهلى فكرة إقامة معسكر فى الإمارات، وتقرر أن يكتفى الفريق بخوض تدريبات يومية وإقامة مباراتين وديتين يُجهّز فيهما الجهاز الفنى للفريق لاعبيه للسوبر الأفريقى.

وفي حال خوض المباراة في الموعد الذي خرج من الكاف، سيكون على اتحاد الكرة تأجيل مباراتي الأهلي أمام فيوتشر، التي كان من المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل، ومواجهة بيراميدز السبت 25 ديسمبر على ملعب استاد الأهلي بالسلام فى الثامنة مساءً في الجولة الثامنة للمسابقة المحلية وذلك بسبب تواجد الأهلي في قطر لخوض السوبر الأفريقي.

ويتصدّر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 18 نقطة جمعهم من 6 إنتصارات مُتتالية كان أخرها الفوز على سموحة 4/1 الخميس قبل الماضي في الجولة السادسة للبطولة.

و يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية، غدًا الإثنين، بعد انتهاء الراحة الطويلة التي حصل عليها الفريق لمدة 10 أيام.ومن المقرر أن يخضع لاعبو النادي الأهلي لقياسات أوزان فور عودة الفريق على أن يتم توقيع غرامات مغلظة على اللاعبين حال ثبوت زيادة أي لاعب.

الأهلي يتراجع عن رحيل وحيد بسبب معلول

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play