البابا تواضروس يصدر قرار تاريخي يسعد جميع الأقباط

منذ 1 شهر
December 6, 2021, 12:12 pm
بلغ
البابا تواضروس يصدر قرار تاريخي يسعد جميع الأقباط
صورة أرشيفية

امر البابا تواضروس الثاني بابا الاسكندريه وبطريرك الكرازه المرقسيه بإختصاص ٣٠% من الاموال الداخله الي الكنيسه لإعانه المحتاجين والفقراء هذا ما قاله القس يوساب عزت استاذ الكتاب المقدس والقانون الكنسي بالكليه الاكليريكيه .

ومن خلال مكالمه هاتفيه مع الاعلامي يوسف الحسيني في برنامج التاسعه اضاف قائلاً : ان البابا تواضروس الثاني يحب مصر من كل قلبه كسائر الاقباط ودائماً ما يهتم بإكرام الفقراء والمحتاجين حيث انه يهتم فالاساس ان يكسب النفوس .





الجامع والكنيسه يد واحده هذا ما قاله الاب يوساب عزت فالمداخله حيث انه اشار الي ان هذه النسبه تُعطي لكل المحتاجين في كل مكان ايً كان عقيده الشخص او ديانته وبالمثل ايضا للمحتاجين العلاج والكساء.

وأكد ان قداسه البابا تواضروس مسانداً لإهتمامات رئيس الجمهوريه عبدالفتاح السيسي ، في الاهتمام بالبيئه واهتم من ناحيته في تشجير الكنائس وما حولها لتحمي البيئه من التلوث.

يُذكر أن البابا تواضروس هو البابا رقم ١١٨ من باباوات الكنيسه القبطية الأرثوذكسية وجاء خلفا لقداسة البابا شنوده الثالث البابا ال١١٧ .




كتب بواسطة mm
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play