موسيماني يطيح بـ العقل المدبر من الأهلي

منذ 1 شهر
December 6, 2021, 1:53 pm
بلغ
موسيماني يطيح بـ العقل المدبر من الأهلي

موسيماني يطيح بـ العقل المدبر من الأهلي

أصبحت فرص استمرار محمد محمود لاعب وسط النادي الأهلي، داخل الفريق الأحمر منعدمة في ظل عدم رغبة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر في الاعتماد عليه.

بيتسو موسيماني يطيح بمحمد محمود من الأهلي

ولم يُشارك محمد محمود مع الأهلي هذا الموسم في الدوري خلال أي مباراة واستبعده بيتسو موسيماني من جميع المباريات الست التي خاضها الفريق الأحمر.





وبات محمد محمود قريبًا من الخروج من النادي الأهلي على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة والتي ستبدأ الشهر المقبل.

وتلقى لاعب وسط الأهلي عروضًا من أندية الجونة والاتحاد السكندري وفاركو للانضمام إليها في الميركاتو المقبل على سبيل الإعارة.

الجدير بالذكر أن محمد محمود رفض الخروج معارًا في الميركاتو الصيفي الماضي وتمسك بالاستمرار في صفوف الأهلي لكن موسيماني أخرج اللاعب من حساباته تمامًا ولم يعتمد عليه في أي مباراة هذا الموسم.

ويدرس كاف ، إقامة المباراة يوم 22 ديسمبر الجاري بالعاصمة القطرية الدوحة بدلًا من 24 من نفس الشهر، وهو الموعد المتفق عليه.

تأتي دراسة الاتحاد الإفريقي لتعديل موعد مباراة السوبر الإفريقي، بسبب أمور تنظيمية وتسويقية خاصة برعاة الكاف، لتتناسب مع الجميع.

ويخوض الأهلي بطولة السوبر الإفريقي بصفته بطلًا لدوري أبطال إفريقيا، فيما يخوض الرجاء المغربي المباراة، بعد تتويجه بكأس الاتحاد الإفريقي الكونفدرالية .

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة emil
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play