طبيبه من جنوب إفريقيا تكشف أعراض اصابة الأطفال بأوميكرون توجهو للطبيب فورا

منذ 1 شهر
December 6, 2021, 10:46 pm
بلغ
طبيبه من جنوب إفريقيا تكشف أعراض اصابة الأطفال بأوميكرون توجهو للطبيب فورا
صورة أرشيفية

لازال الرعب يسيطر علي العالم كله بعد ظهور سلاله جديده من فيروس كورونا وهي السلاله التي أطلقت عليها منظمه الصحة العالمية اسم أوميكرون، وهي السلاله التي لازال العلماء يجمعون البيانات عنها .

ولعل أبرز الأشياء التي زادت من مخاوف العالم فيما يخص متحور أوميكرون ، هو كونه يصيب الأطفال بشكل اكبر مما سبق ، حيث اكدت صحيفه بريطانيه ان المتحور الجديد والذي ظهر لأول مره في دولة جنوب إفريقيا أصبح يصيب الأطفال.





وبشأن أعراض الاصابه بأوميكرون بين الأطفال ، أكدت الدكتوره انجيليك كويتزي والتي تشغل منصب رئيس الجمعيه الطبية لجنوب أفريقيا ان الأعراض الشائعة والرئيسية لاوميكرون علي الاطفال والتي لاحظتها الطبيبه هب صداع الرأس وتعب والأم في الجسم .

وبحسب ما ذكرته كويتزي فإن طفله كانت تعاني من أوميكرون تبلغ من العمر ست سنوات كانت تعاني من ارتفاع معدل النبض وارتفاع بدرجة الحراره وان ليس من علامات الإصابة باوميكرون فقدان حاستي الشم و التذوق وهي كانت العلامه الابرز للإصابةبكورونا فيما سبق.




كتب بواسطة mm
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play