حادث مؤسف إصابة 3 أشخاص فى إنقلاب سيارة بالطريق الصحراوى

منذ 1 شهر
December 7, 2021, 2:28 am
بلغ
حادث مؤسف إصابة 3 أشخاص فى إنقلاب سيارة بالطريق الصحراوى

حادث مؤسف إصابة 3 أشخاص فى إنقلاب سيارة بالطريق الصحراوى

شهد الطريق الصحراوي الغربي بأسوان، وبالتحديد بعد الكيلو 15 ،منذ قليل ،حادث إنقلاب سيارة ملاكى ،أسفر عن إصابة 3 أشخاص جارى نقلهم إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

تلقى مرفق إسعاف أسوان بلاغاً يفيد بإنقلاب سيارة ملاكى بالطريق الصحراوى الغربى أسفر عن إصابة 3 أشخاص ،وإنتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث لنقل المصابين إلى أقرب مستشفى لتلقى الرعاية الطبية اللازمة.

وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث.

وفى سياق آخر شهد طريق نصر النوبة _توشكى التابع لمحافظة أسوان، اليوم الإثنين، إصابة طالبين سقطا من أعلي سقف سيارة كبود وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

وكان قد تلقى مرفق إسعاف أسوان، بلاغاً من الأهالى يفيد بإصابة طالبين وهم: أمين محمد جعفر، يبلغ من العمر 16 عامًا، و عبدالعزيز نصر محمد، يبلغ من العمر 16 عامًا، أثر سقوطهم من أعلي سقف سيارة كبود ، وذلك بطريق نصر النوبة كلابشة، وتوجهت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى نصر النوبة، لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

وتبين بالكشف الطبي عليهم داخل مستشفى نصر النوبة أن حالة أحدهم مستقرة وتم السماح له بالخروج بعد أجراء الفحوصات الطبية اللازمة له، بينما تم تحويل الثاني إلى مستشفى أسوان الجامعى نظرًا لوجود كسور وجروح وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث.

نقلا عن اخبار اليوم

كتب بواسطة Heba
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play