حالة الطقس اليوم و غدا هيئة الأرصاد تصدر ثلاث نصائح هامه

منذ 1 شهر
December 7, 2021, 11:33 am
بلغ
حالة الطقس اليوم و غدا هيئة الأرصاد تصدر ثلاث نصائح هامه
صورة أرشيفية

حاله من عدم الاستقرار تسيطر علي الطقس خاصه خلال اليوم الثلاثاء و غدا الأربعاء، وهذا ما دفع هيئه الأرصاد الجوية اطلاق تحذير للمواطنين عبر صفحتها الرسميه علي الفيسبوك .

حيث نشرت الهيئه التابعه لوزارة الطيران المدني منشورا ، خاطبت فيه المصريين وأوضحت ان البلاد تشهد حاله من عدم الاستقرار من شمال البلاد وحتي شمال الصعيد .

وكشفت هيئه الأرصاد الجوية بان هذه الرحاله من عدم الاستقرار مصحوبه برياح محمله بالاتربه تصل الي حد العاصفه .

وان هذه الرياح الجنوبيه الغربيه ستنشط بشكل واضح علي مناطق ( الوجه البحري - والقاهره ومدن القناة وسيناء وحتي شمال الصعيد ) وسيصحبها اضطراب في حركه الملاحة البحريه حيث سترتفع الامواج الي أربعه أمتار.

واختتمت هيئة الارصاد الجوية منشورها بتوجيه ثلاثة نصائح للمواطنين يجب اتباعهم خلال هذه الفتره التي ستشهد حاله من عدم الاستقرار للحفاظ على سلامتهم.





اول هذه النصائح كان اغلاق المنافذ جيدا .

ثانيا عدم خروج المواطنين الذين يعانون من جيوب انفيه والحساسية وامراض الصدر من منازلهم خلال هذه الفتره .

ثالث تلك النصائح كان القياده بحذر لانخفاض مستوي الرؤيه الافقيه.

كما سبق وناشدت هيئه الأرصاد في وقت سابق المصريين بضرورة ارتداء الملابس الشتويه الثقيلة للتغلب علي انخفاض درجات الحرارة والشعور بالبروده كذلك الحرص علي شرب المشروبات الدافئة باستمرار لما لها من فوائد صحيه خاصه في الشتاء .




كتب بواسطة mm
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play