أول تعليق من الشناوي بعد التعادل مع الجزائر وتصدر المجموعة

منذ 1 شهر
December 7, 2021, 11:34 pm
بلغ
أول تعليق من الشناوي بعد التعادل مع الجزائر وتصدر المجموعة

أول تعليق من الشناوي بعد التعادل مع الجزائر وتصدر المجموعة

أعرب الحارس المصري محمد الشناوي، عن سعادته بالتأهل إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس العرب على رأس المجموعة الرابعة بعد التعادل مع الجزائر بنتيجة 1-1.

وتصدر منتخب مصر المجموعة الرابعة عقب التعادل مع الجزائر بهدف لكل فريق خلال اللقاء الذى أقيم بينهما علي ملعب ستاد الجنوب ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الرابعة ببطولة كاس العرب 2021 المقامة حاليا بقطر.

وسجل محمد توجاي هدف الأول للجزائر في الدقيقة 20، قبل أن يسجل عمرو السولية هدف التعادل في الدقيقة 61 من ركلة جزاء.





وقال محمد الشناوي في تصريحات بعد نهاية المباراة: مبروك للاعبين والجماهير اللاعبين قد المسؤولية وأقول للجماهير كنا نريد أن نفرحكم بالفوز باللقاء ولكن حصلنا الصدارة بعد التعادل وهو الأهم .

وأضاف الشناوي: هدفنا الفوز بالبطولة ونخوض كل لقاء على حدى الروح اليوم كانت عالية ومنتخب مصر 23 لاعبا ونلعب على قلب رجل واحد .

وتابع: بشكر اللاعبين اليوم نفذوا جميع تعليمات المدير الفني لم نفوز ولكن الأداء جيد وحصلنا على الصدارة الأداء بيزيد كل مباراة ونفكر في القادم والقادم أصعب .

وعن مواجهة الأردن في ربع النهائي، قال الشناوي: بالطبع المباراة ستكون قوية الوصول إلى هذا الدور يعني أنهم منتخب كبير ويجب علينا احترامه لأنه فريق كبير ولكن علينا التركيز جيدا والتحضير للمباراة لأننا نلعب باسم مصر .

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play