مكافاه كبرى لمنتخب مصر بسبب تأهله لربع النهائي رقم ضخم

منذ 1 شهر
December 8, 2021, 6:28 pm
بلغ
مكافاه كبرى لمنتخب مصر بسبب تأهله لربع النهائي رقم ضخم

مكافاه كبرى لمنتخب مصر بسبب تأهله لربع النهائي رقم ضخم

نجح منتخب مصر في التأهل للدور الربع النهائي من بطولة كأس العرب وذلك بعد تصدر مجموعته برصيد 7 نقاط بعد منافسة قوية مع المنتخب الجزائري.

وتصدر منتخب الفراعنة المجموعة الرابعة بفارق اللعب النظيف بعد صراع قوي مع الجزائر.

وضرب منتخبنا الوطني موعدا مع الأردن يوم 11 سبتمبر الجاري في الدور الربع النهائي لبطولة كأس العرب التي ستنتهي يوم 18 ديسمبر.

وحصل بالفعل منتخب مصر على جائزة التأهل للدور الربع النهائي والمقدرة بمليون دولار التي رصدتها اللجنة المنظمة، وجاءت جميع الجوائز المالية كالتالي:

حامل اللقب سيحصل على 5 ملايين دولار.

فيما يحصل الوصيف على 3 ملايين دولار.

كما سيحصل صاحب المركز الثالث على مليوني دولار.





أما المركز الرابع فيحصل على مليون ونصف دولار.

والمتأهل للدور الـ8 سيحصل علي مليون دولار.

بالإضافة إلى حصول كل منتخب شارك في البطولة على 750 ألف دولار.

نتيجه مباراه مصر والجزائر

تعادل منتخب مصر مع المنتخب الجزائري بهدف لمثله، في اللقاء الذي اقيم على ستاد الجنوب، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة كأس العرب.

ودخل منتخب مصر بتشكيل مكون من : محمد الشناوي، أحمد حجازي، محمود الونش، أكرم توفيق، أحمد فتوح، أيمن أشرف، عمرو السولية، حمدي فتحي، حسين فيصل، محمد شريف، مروان حمدي .

وباغت منتخب الجزائر بهدف أول عن طريق محمد توقاي في الدقيقة 19 وسط غفلة دفاعية من الجبهة اليسرى، ولم ينجح منتخبنا الوطني في تعديل النتيجة طوال أحداث الشوط الأول.

ومع انطلاق الشوط الثاني أجرى كارلوس كيروش، المدير الفني، بعض التغييرات على التشكيل الرسمي خاصة بعد خروج أيمن أشرف وأحمد حجازي بسبب الإصابة.

وعادل عمرو السولية النتيجة في الدقيقة 60 من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة بعدما لجأ لتقنية الفيديو للتأكد من عركلة عمرو السولية داخل منطقة الجزاء.

نقلا عن الشروق




كتب بواسطة christian
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play