ثروة شيرين عبد الوهاب التى اخفتها سرا عن الجميع والتى اتهمت طليقها بسرقتها

منذ 1 شهر
December 13, 2021, 12:09 pm
بلغ
ثروة شيرين عبد الوهاب التى اخفتها سرا عن الجميع والتى اتهمت طليقها بسرقتها

ثروة شيرين عبد الوهاب التى اخفتها سرا عن الجميع والتى اتهمت طليقها بسرقتها

تربعت الفنانه شيرين عبدالوهاب علي محركات البحث في جوجل واصبحت حديث منصات التواصل الاجتماعي ، وبرامج التوك شو التي تعرض علي القنوات الفضائيه ، وذلك عقب اعلانها الانفصال في بيان رسمي لها عن زوجها الفنان حسام حبيب ، وايضا بعد اثارتها للجدل بعد حلق شعرها تماماّ، حيثت تعاطف معاها الكثيرين وانتقدها البعض بسبب تصريحاتها الاخيرة .





وكانت ابرز الشائعات التي نالت الثنائي شيرين وطليقها حسام حبيب هي ، سيطرة زوجها على جميع أموالها بعدما تولى إدارة أعمالها في فترة زواجهما، حيث شغلت ثروة شيرين الجميع ، وتوجهت التساؤلات حول حجم ثروتها الضخمة بعد مسيرة نجاح كبيرة طالت لسنوات.

وفجرت مواقع اليكترونيه مفاجأة من العيار الثقيل عن ثروة شيرين عبدالوهاب الفعلية والتي لم يسبق أن أفصحت عنها الفنانه من قبل، حيث تبلغ ثروتها حوالي 3.92 مليون دولار بحسب ما ذكره Net Worth الذي اعتمد على عائدات موقع يوتيوب لأغنياتها فقط ويشير الموقع الى ان ثروتها أكثر بكثير إذ حسبت معها عائدات الحفلات والتطبيقات الموسيقية الأخرى.

يذكر ان شيرين اعلنت في تصريحات سابقه مع الاعلاميه نضال الاحمدية عن بعض اسباب الطلاق حيث قالت : :” حسام حد مستهتر مش عارف يعني اية ست عايزة تدفن نفسها جنبه، حسام ابن أمه الحيلة الدلوعة، كنت في علاقتي مع حسام ماما وانا زهقت من دور ماما عايزة أبقى سندريلا”.

واضافت شيرين : “كنت عايزة أجمد بويضاتي لوحدهم بس حسام أصر أنه يشيل البويضات بالأجنة بتوعه!”

وتابعت : : “عشت أربع سنين بنام على الكنبة، ورضينا بالهم والهم مش راضي بينا”.

هذا الخبر منقول من : هذا الخبر خاص بموقع الحق والضلال




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play