بمليون جنيه عملة ورقيه قديمة لو معاك هتخليك مليونير

منذ 1 شهر
December 18, 2021, 9:16 pm
بلغ
بمليون جنيه عملة ورقيه قديمة لو معاك هتخليك مليونير

بمليون جنيه عملة ورقيه قديمة لو معاك هتخليك مليونير

يلتفت العالم ويبحث عن اسعار العملات القديمة ، بعد أن أصبحت طريقة جديدة لتحقيق الثراء التي تعود لعشرات السنين مثل الجنيه الجملي سعره يتعدّى المليون جنيه.

، حيث تختلف أسعار تلك العملات القديمة حسب نوعها وعام طباعتها . كما يبحث الكثير من المصريين عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن كيفية بيع العملات المصرية النادرة وما هي العملات القديمة المطلوبة واماكن بيعها .

ومع تدوال انباء عن شراء العملات القديمه بأسعار باهظه اتجه العديد الي بيعها في مزادت علنيه ، حيث يتم بيعها مزادات يعلن عنها في محال بمنطقة وسط البلد، في شارع عماد الدين وشارع الألفي ومنطقة خان الخليلي.

وفي الاونة الاخيرة تداولت انباء عن تجارة العملات القديمة في محافظة القاهرة والإسكندرية، والتي اصبحت تباع فيها أقدم العملات القديمة، حيث تحولت من هواية لتجارة مربحة.

- واليكم اسعار بيع العملات القديمة





اصبح الان من ابرزها عملة جنية الفلاح إدريس، والذي يتراوح سعرها ما بين 3 آلاف جنية إلى 30 ألف جنية، حسب وضع العملة وصورتها.

وجدير بالذكر انها تعود إلى عهد الملك فؤاد في عام 1926، كما انها تعتبر أول عملة مصرية تم أطلاقها في عهد الملك فؤاد، وهي موجود عليها صورة عم إدريس .

- اما عن سعر الجنية ابو جملين حيث أنه من أهم العملات القديمة التي ارتفع سعرها أيضا في سوق العملات القديمة، ليصل إلى 100 ألف جنية وتم بيعه في مزاد أون لاين، بمبلغ 3 آلاف دولار وتم إصداره في عام 1899.

- اما عن سعر فئة الشلن والـ 50 قرش وغيرهم من العملات الورقيه اليكم الاسعار بالتفاصيل كامله .

الشلن الورقي المسجل عليه كلمة الدولة المصرية بمبلغ 4000 جنية.

اما سعر 50 قرش المعدنية لسنة 1950 ويبلغ سعرها 5000 جنية.

وسعر ريال السلطان فؤاد الذي يوجد عليه صورته بمبلغ 3000 جنية.

ويقدر الريال الفضي الفاروق ب 700 جنية.

ويتم بيع الجنية الإنجليزي ب 400 جنية.

ويباع ريال الملك حسين كمال بمبلغ 300 جنية.

يتم بيع الربع جنيه جملين ب 300 جنية.

هذا الخبر منقول من : هذا الخبر خاص بموقع الحق والضلال




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play