موبايل جديد من سامسونج بهيكل مقاوم للماء والغبار

منذ 1 شهر
December 19, 2021, 3:37 am
بلغ
موبايل جديد من سامسونج بهيكل مقاوم للماء والغبار

أعلنت شركة (سامسونغ) عن بعض المواصفات التي سيحتويها هاتف غالاكسي القادم والذي سيتم طرحه بسعر منخفض، حيث سيعمل الهاتف مع شبكات الـ (5G).

وتشير المعلومات المتوفرة إلى أن هاتف (Galaxy A53 5G) سيأتي بهيكل مقاوم للماء والغبار، مزود بشاشة بمقاس (6.2) بوصة بدقة عرض (2400/1080) بيكسل، ترددها يصل إلى 120 هيرتزا، وفقا لـ (روسيا اليوم).

وسيعمل هذا الهاتف بمعالجات (MediaTek Dimensity 900) أو معالجات (Exynos 1200) من سامسونغ، وذواكر وصول عشوائي 6 أو 8 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية 128/256 غيغابايت قابلة للتوسيع عبر شرائح ذاكرة خارجية، ومعالج رسوميات (Mali G68).

أما الكاميرا الأساسية فيه فستأتي بأربع عدسات بدقة (64+12+5+2) ميغابيكسل، والكاميرا الأمامية بدقة (16) ميغابيكسل تعمل مع تقنيات (HDR) وتقنيات التعرف على الوجوه.





وسيحصل أيضا على منفذين لشرائح الاتصال، وشريحة (NFC)، ومنفذ (3.5) ملم للسماعات، وبطارية بسعة (4500) ميلي أمبير تعمل مع خاصيتي الشحن السريع والشحن اللاسلكي.

هواتف سامسونج ضد الماء

أما إذا كنت من هواة امتلاك هواتف سامسونج، فقد وفرت الشركة العملاقة عدد كبير من الهواتف المقاومة للماء والصدمات، وللتعرف على هواتف سامسونج ضد الماء تابع السطور التالية :

هاتف Samsung Galaxy S8

الهاتف الأول في قائمة هواتف سامسونج ضد الماء هو هاتف Samsung Galaxy S8 والذي يتوفر بسعر 15000 ألف جنيه مصري، ويأتي بعدد كبير من المزايا والخيارات الرائعة، حيث يعتبر من افضل هواتف سامسونج المضادة للماء والغبار والصدمات والحرارة، ويتميز بكاميرا 12 ميجابكسل .

هاتف Samsung Galaxy S8 Active

الهاتف التالي هو هاتف حاصل على العديد من الجوائز العالمية وذلك لأنه يأتي بتصميم قوي نجح في العديد من اختبارات الصدمات والماء والحرارة والغبار، لذلك حصل على شهادة المواصفات العسكرية للهواتف القوية وهو يتحمل الغمر في الماء لمسافة متر ونصف لمدة تصل إلي نصف ساعة كاملة وهو متوفر بسعر 14950 جنيه مصري .

Samsung Galaxy Note 8

برغم الانتقادات الكبيرة التي نالها هذا الهاتف بسبب ارتفاع ثمنه إلا انه يوفر مجموعة ضخمة من المزايا والتي جعلت منه من افضل هواتف سامسونج المقاومة للماء والغبار والحرارة والصدمات، حيث حصل الهاتف على معيار IP68 العالمي لمقاومة الماء والغبار، ويتوفر الهاتف بسعر 16470 جنيه مصري .

هاتف Samsung Galaxy S5

الهاتف التالي في هذه القائمة يمكن اعتباره أرخص موبايل ضد الماء 2021 تابع لشركة سامسونج وذلك بعد أن تعرفنا على الهواتف التي تحمل نفس الميزة ولكن تأتي بأسعار مرتفعة، حيث يتوفر هاتف Samsung Galaxy S5 بسعر 4150 جنيه فقط مع احتوائه عدد كبير من المزايا حيث يأتي بكاميرا 16 ميجابكسل يمكن التصوير بها تحت الماء لمسافة متر ولمدة نصف ساعة .

هذا الخبر منقول من : دنيا الوطن




كتب بواسطة gege
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play