غضب عارم من فنانة شهيرة عقب ما فعلتة بالتزامن مع ميلاد المسيح

منذ 1 شهر
December 19, 2021, 12:39 pm
بلغ
غضب عارم من فنانة شهيرة عقب ما فعلتة بالتزامن مع ميلاد المسيح

غضب عارم من فنانة شهيرة عقب ما فعلتة بالتزامن مع ميلاد المسيح

أثارت الفنانه أنجي خوري موجة عارمة من الإنتقادات حيث أن المسيحيين استاؤوا من هذا التصرف الذي اعتبروه اهانه لدينهم ، بعد ما بدر من الفنانه بعدما فشلت محاولاتها في الدخول إلى عالم الفن والغناء .

حيث اتجهت الي نشر العهر والفجور والفن الهابط .

مما لا شك في ان وصلت وقاحة ​أنجي خوري​ إلى أن تضع نفسها هدية كريس ماص ، كما تلفظها بدلاً من كريستماس Christmas، أي عيد ميلاد السيّد المسيح .





وهذا ما اثار غضب المسيحيين ، حيث اعتقد بعض المتابعين انه جهل في طرقة كتابة الأحرف، والبعض الاخر اعتقده انه قلة إدراك لطقوس الديانة المسيحية .

واستكملت استفزازها للجميع ، حيث بالغت أنجي خوري إلى حد التقيؤ، بالرخص الذي تقدمه، ووضعت نفسها مكان المقدسات، لتجعل من نفسها هدية يتقاسمها كل من يشاء.

كما سبق واثارت انجي غضب المصريين بسبب اسائتها لكوكب الشرق، وذلك بعد ما نشرت لنفسها صورة شبة عاريه عبر حسابها الشخصي وعلقت عليها : مين بتحبوا بالليل أكتر انا ولا أم كلثوم؟

جدير بالذكر ، اسمها بالكامل نجوى خليق الله إبراهيم خليل، ولدت بمدينة حلب السورية في 12 أكتوبر عام 1997.

- في فبراير 2020 ألقت شرطة الآداب اللبنانية القبض عليها بعد دخولها إلى الحدود اللبنانية خلسة، وكسرها الحكم الصادر بحقها بإلغاء إقامتها في لبنان على خلفية انتشار فيديوهاتها الفاضحة.

هذا الخبر منقول من : هذا الخبر خاص بموقع الحق والضلال




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play