القرار الرسمي سيتم اعلانه خلال ساعات ومصادر تعلن التفاصيل

منذ 5 شهر
December 19, 2021, 6:13 pm
بلغ
القرار الرسمي سيتم اعلانه خلال ساعات ومصادر تعلن التفاصيل
القرار الرسمي سيتم اعلانه خلال ساعات ومصادر تعلن التفاصيل

علم المصري اليوم من مصادر له، أنه سيتم تأجيل بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 المقرر إقامتها في الكاميرون في الفترة من 9 يناير المقبل، حتى موعد المباراة النهائية يوم 6 فبراير 2022.
وهناك أزمات كبيرة تواجه إقامة كأس الأمم في دورتها الـ33 بسبب تعارضها مع مواعيد بطولات أخرى، فضلًا عن تفشي فيروس كورونا.
وقال مصدر، إنه تدور في الساعات الأخيرة كواليس جديدة بشأن إعلان تأجيل البطولة، حيث ترفض الأندية الأوروبية، إرسال اللاعبين الأفارقة لأنديتها، بالإضافة إلى موعد إقامة كأس العالم للأندية، والتي أعلن الاتحاد الدولي إقامتها في موعد في الثالث من فبراير بالإمارات.
ويضغط الاتحاد الدولي على نظيره الإفريقي من أجل إعلان تأجيل البطولة وتحديد موعد لاحق لها.
وشرح المصدر: الأقرب تأجيل البطولة بشكل رسمي، رغم محاولات الكاف إيجاد حل مع الاتحاد الدولي من أجل إرسال الأندية اللاعبين الأفارقة وتأجيل كأس العالم للأندية أسبوعًا إضافيًا.
وأتم المصدر: القرار سيصدر بشكل رسمي خلال الـ24 ساعة المقبلة، على أن يتم تحديد موعد جديد للبطولة.

طالع ايضا
السوليه يعد جماهير الاهلى بالسوبر
حرص عمرو السولية قائد منتخب مصر الأول لكرة القدم على توجيه رسالة شكر لجماهير الكرة المصرية على اختلاف ألوانها عقب بطولة كأس العرب 2021 في قطر، كما خص في رسالته جماهير النادي الأهلي ووعدهم بالقتال على لقب كأس السوبر الأفريقي.
وعادت بعثة منتخب مصر اليوم الأحد إلى القاهرة بدون لاعبي الأهلي الذين ظلوا في قطر حيث تنتظرهم مباراة مهمة مع المارد الأحمر على لقب كأس السوبر الأفريقي أمام الرجاء الرياضي المغربي يوم الأربعاء المقبل.
وأنهى منتخب مصر مشاركته في كأس العرب 2021 باحتلال المركز الرابع بعدما خسر من قطر في مباراة تحديد المركز الثالث عبر ركلات الترجيح بنتيجة 5-4.
وكان عمرو السولية قد تعرض لبعض الهجوم عقب مباراة المنتخب أمام تونس في الدور نصف النهائي من كأس العرب بعدما تسبب في خسارة الفراعنة بتسجيل هدف تونس بالخطأ في مرمى محمد الشناوي في وقت قاتل من المباراة.
وكتب عمرو السولية اليوم الأحد عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر : شكرًا لكل جمهور مصر بشكل عام وجمهور الأهلى بشكل خاص على الدعم اليومين اللى فاتوا كمية الحب إللى شوفتها وحستها من الناس كلها حاجة متتوصفش الأخطاء جزء من كرة القدم وكل يوم بنتعلم منها حاجة جديدة الحمد لله على كل شئ وكل التوفيق في حلم الوصول لكأس العالم والعودة من قطر بكأس السوبر.


نقلا عن المصرى اليوم



Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play