تطبيق واتساب يطور ميزة عظيمة تخلصك من المزعجين انتظرها الجميع

منذ 3 اسابيع
December 29, 2021, 1:12 pm
بلغ
تطبيق واتساب يطور ميزة عظيمة تخلصك من المزعجين انتظرها الجميع

تطبيق واتساب يطور ميزة عظيمة تخلصك من المزعجين انتظرها الجميع

للمزيد من الخصوصية واتساب يطور ميزة عظيمة تخلصك من المزعجين

واتساب

يعمل تطبيق واتساب WhatsApp، حاليا على تطوير ميزة مهمة من شأنها أن تمنحك المزيد من أدوات الخصوصية كي تتخلص من الأشخاص المزعجين إلى الأبد.





وبحسب ما ذكره موقع technave ، رصدت ميزة جديدة ستغير مفهوم استخدامك لتطبيق واتساب، إذ تقوم الخدمة المملوكة لشركة ميتا، في الوقت الحالي بتنفيذ ميزة لإخفاء حالة اتصالك بالإنترنت.

ميزة واتساب المقترحة تساعدك في إخفاء حالتك على الإنترنت

ووفقا لمتتبع واتساب WABetaInfo، تسمح الميزة الجديدة لمستخدمي تطبيق الدردشة إخفاء حالتهم عبر الإنترنت، بحيث يمكن للأشخاص استخدام واتساب دون الظهور للآخرين كـ متصل ، مما يسهل عليهم مراسلة أحبائهم دون إزعاج خاصة وإذا كان لا يريدون أن يرى أشخاص محددون حالة اتصالهم بالإنترنت.

وأشار موقع WABetaInfo، المتخصص في رصد مزايا واتساب التجريبية، إلى أنه عند تمكين ميزة إخفاء حالة الاتصال بالإنترنت ، لن يتمكن مالك الحساب أيضا من رؤية متى يكون المستخدمون الآخرون متصلين بالإنترنت.

ومن الناحية العملية، سيتمكن المستخدمون من استخدام واتساب في وضع التخفي بعد تشغيل إخفاء حالة الاتصال بالإنترنت ، ولكن لا يزال بإمكانهم تلقي الرسائل من جهات الاتصال التي تم إخفاء وضع الاتصال عنهم.

وكما يظهر في لقطة الشاشة التي شاركها WABetaInfo، عند اختيار المستخدم إخفاء حالة اتصاله بالإنترنت بعد تحديد خيار لا أحد Nobody في إعدادات خصوصية آخر ظهور، سيظهر خيار جديد أسفل القائمة يسمى إخفاء حالة الاتصال بالإنترنت Hide Online Status ، بمجرد تمكين الزر بجوار الميزة سيتمكن المستخدمين من الدراسة في وضع التخفي.

ميزة واتساب الجديدة Hide Online Status

ويشار إلى أن واتساب قدم مؤخرا العديد من الميزات الجديدة، مثل القدرة على تسريع الملاحظات الصوتية وخيار My Contacts except لبعض مختبري الإصدارات التجريبية، مما يمنحهم مزيدا من التحكم في خصوصيتهم.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play